استقالة الكاتب العامّ للنّادي الصفاقسي

0

المنبر التونسي (النادي الصفاقسي)-أعلن الكاتب العامّ للنّادي الرياضي الصفاقسي الأستاذ سامي بوصرصار في تدوينة نشرها هذه اللّيلة على حسابه الخاصّ على الفايسبوك عن استقالته من مهامّه. وتضمّنت التّدوينة الأسباب التي تقف وراء اتّخاذ بوصرصار لهذا القرار.
إثر اتّصالنا به عبر الهاتف أكّد الكاتب العامّ للنّادي الرياضي الصفاقسي الأستاذ سامي بوصرصار ﻟ”الصّريح أونلاين” استقالته من الكتابة. وفي ما يلي التّدوينة التي نشرها:
صفاقس في 23 سبتمبر 2020
كنت اتخذت قرارا لا رجعة فيه بعدم تجديد التجربة في خطة كاتب عام النادي الرياضي الصفاقسي التي تشرفت بتحملها في ظروف صعبة و في مرحلة دقيقة في تاريخ النادي، في ضغط وإرهاق لا يعلم بهما الا المطلعين ..
وكنت قد أعلمت رئيس النادي بقراري وبوجود التزامات تحتم علي عدم المواصلة بعد تاريخ الجلسة العامة الإنتخابية التي كانت مقررة في الثاني من أكتوبر المقبل و التي بتأجيلها لعدم وجود مترشحين، أصبح من المتحتم علي المغادرة مباشرة بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي و سعيت أن يكون ذلك متزامنا بتتويج ثان بعد الاحراز على الكأس في الموسم الماضي و المرتبة الثانية المؤهلة لرابطة الأبطال الإفريقية و لعودة الغالية الى مدارها الطبيعي مع كبار القارة ..
فضلت مبارحة المسؤولية و النادي قد اجتاز معظم ازماته و متابعته كأحد الاحباء الأوفياء في مشاركاته القارية و الإقليمية و لم أنسحب في أوج الأزمات..
و اليوم .. بعد هذا الانسحاب المرير من نصف نهائي الكأس .. و الذي يلي خسارة لقب السوبر بضربات الحظ …
بعد هذه الانتكاسة الثانية و المؤلمة في ظرف أيام قليلة و مهما كانت الأسباب..
فلم يعد بوسعي و لا بطاقتي المواصلة إلى حين الجلسة العامة المقبلة و التي قانونا ستكون بعيد انطلاق الموسم الجديد و أصبحت ملزما بالاستقالة للاعتبارات آنفة الذكر من جهة و للشعور بعدم القدرة صحيا و معنويا على مزيد البذل و الاستمرار و التحمل من جهة أخرى ..

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here