“كرة القدم من أجل الصداقة ” توحد العالم: إنشاء هتافات المشجعين للعبة جديدة F4F World من قبل موسيقيين

0

المنبر التونسي(لعبة كرة قدم) – تم إنشاء لعبة محاكاة كرة القدم الدولية Football for Friendship World (F4F World)، من قبل فريق متعدد الجنسيات من المطورين (روسيا ، أوكرانيا ، ألمانيا ، البرازيل ، أستراليا ، الصين). ستصبح هتافات المعجبين التي أنشأها موسيقيون من أوغندا بمثابة الوتر الصاخب في طريقة اللعب.

سيحتوي جهاز المحاكاة الجديد على ثلاثة أوضاع للعبة: كلاعب كرة قدم ومدرب للنادي و ببساطة مشجع. بالنسبة إلى وضع المشجع، تم بالفعل إنشاء 18 هتاف بدرجات متفاوتة من الصعوبة (بمرافقة موسيقية أو بدونها) ، ومن المخطط إنشاء ما مجموعه أكثر من 40 مسارا صوتيا للجماهير. في المجموع ، شارك أكثر من 30 شخصا في مختلف دول العالم في إنشاء التصميم الصوتي للعبة.

في دور أحد المعجبين ، سيتمكن المشاركون في المحاكاة في اختيار فرقهم المفضلة ، وكسب عناصر سمات المعجبين ، ودعم لاعبي فريقهم المفضل. على سبيل المثال ، يتيح لك أداء الهاتفات العالية الجودة بزيادة سرعة حركة اللاعبين ، ويؤثر على معدل تعافي اللاعبين من الإصابات ، ويمنح الفريق نقاطا إضافية .

“ما هي كرة القدم؟ بادئ ذي بدء ، هذه عواطف. تثير كرة القدم مشاعر قوية لا تصدق ، ولا يهم إذا كنت تلعب بنفسك ، أو تشاهد مباراة فريقك المفضل ، أو تشارك في لعبة عبر الإنترنت. تريد تجربة المشاعر الحية ومشاركتها مع زملائك في الفريق والأصدقاء. هذا هو السبب في أن جزءا مهما من كرة القدم ، مثل دعم المشجعين ، يُمنح دورا كبيرا في إنشاء محاكي F4F World، “يلاحظ أحد مطوري اللعبة على الإنترنت أندريه اينيوشين .

من المقرر إطلاق جهاز المحاكاة في خريف 2020. يسمح لك Football for Friendship Worldبتنظيم مباريات المنتخبات الوطنية الدولية في الوقت الفعلي ، ولاعبي كرة القدم من مختلف البلدان. تماما كما هو الحال في البطولات غير المتصلة بالإنترنت “كرة القدم من أجل الصداقة” ، والتي يشارك فيها لاعبون من 211 دولة ومنطقة في العالم .

“كنت محظوظًا لكوني كنت من بين المشاركين في”  كرة القدم من أجل الصداقة” . لقد تأثرنا كثيرًا بالحدث الذي وحد العالم بأسره الذي توصلنا إليه وقدمنا ​​أغنية جديدة لأصدقائنا من البلدان الأخرى – نشيد المشروع – يقول الموسيقي الأوغنديKay Davis. – عندما اكتشفنا أن لعبة جديدة على الإنترنت قيد التطوير ، أردنا على الفور المشاركة في التمثيل الصوتي. نأمل أن تروق هتافات الجماهير التي اخترعناها للاعبين ، وأن يتمكن الجميع من الانغماس في أجواء مباراة كرة القدم ، لتجربة مشاعر قوية حقا ” .

تم تطوير لعبة  F4F Worldبواسطة شركة  DataArt، منصة الألعاب التعليمية الحائزة على جوائز Skillotronومزود الحلول العالمية لـ Nasdaqو Travelportو Ocadoو Centrica / Hiveو Paddy Power Betfairو IWGو Univisionو Meetup. ستكون اللعبة متاحة على منصات MS Windowsو Apple MacOSو Androidو iOS.

معلومات حول F4F

يتم تنفيذ البرنامج الاجتماعي الدولي للأطفال “كرة القدم من أجل الصداقة “من قبل شركة الشركة المساهمة العامة ” غازبروم  منذ عام 2013 م . على مدار المواسم السبعة الماضية ، جمع البرنامج أكثر من 6 آلاف مشارك واكتسب أكثر من 5 ملايين مؤيد.

المشاركون في البرنامج – لاعبو كرة القدم الشباب والصحفيون الشباب – الفتيان والفتيات في سن 12 عاما ، بمن فيهم ذوو الاحتياجيات الخاصة . يمثل لاعبو كرة القدم الشباب الذين يمثلون بلدان وثقافات مختلفة ، ويتحدون في فرق مختلطة ويظهرون من خلال مثالهم أن الجنسية والجنس والقدرات البدنية ليست عائقا أمام اللعب في نفس الفريق. الصحفيون الشباب يغطون أحداث البرنامج في المركز الصحفي للأطفال الدولي. يحصل جميع المشاركين على مكانة السفراء الشباب ، وعند عودتهم إلى الوطن ، يواصلون تبادل الخبرات المكتسبة في كرة القدم من أجل الصداقة وتعزيز القيم الإنسانية العالمية – الصداقة والمساواة والعدالة والصحة والسلام والتفاني والنصر والتقاليد والشرف .

يدعم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا واتحادات كرة القدم وأندية كرة القدم الرائدة في العالم والمؤسسات الخيرية الدولية والرياضيين المشهورين والسياسيين والفنانين “كرة القدم من أجل الصداقة ” .حاز المشروع على العديد من الجوائز الدولية والوطنية في مجالات المسؤولية الاجتماعية والرياضة والتواصل ، بما في ذلك الرقم القياسي العالمي لأكبر دورة تدريبية لكرة القدم متعددة الجنسيات في التاريخ.

في عام 2020 م ، ستقام “كرة القدم من أجل الصداقة” عبر الإنترنت. ستوحد المنصة الرقمية الخاصة أكثر من 10 آلاف لاعب من جميع الأعمار وستصبح قاعدة لمسابقات الأطفال الدولية ، بالإضافة إلى ملعب حيث يمكن لأي شخص أن يتدرب ويتحد في فرق مختلطة دولية ويلعب لعبته المفضلة في شكل كرة القدم من أجل الصداقة دون مغادرة المنزل

معلومات حول شركة DataArt

DataArtهي شركة برمجيات دولية لا تنسى أبدا أنها تعمل مع الناس و من أجل الناس .

أكثر من 20 عاما من الخبرة ، وفرق قوية من المهندسين من مختلف البلدان ، ومعرفة عميقة في مجالات الأعمال المختلفة ، والاستعداد للاستثمار في التطوير المهني وتعليم الزملاء – كل هذا يسمح لنا بإنشاء حلول غير قياسية تعمل على تحسين العمليات التجارية لعملائنا وفتح أسواق جديدة لهم وفقا لمبدأ “الناس أولاً” ، نحن على استعداد للعمل مع العملاء من أي حجم ، و من دون تقييد لاختيار التقنيات والتكيبف مع تطور أعمالهم.

نحن نجمع بين الخبرة الفنية العميقة والقيم الإنسانية. يحدد الفضول والتعاطف والثقة والإخلاص والحدس جوهر الشركة والعلاقات مع الشركاء. تساعدنا هذه الصفات في إيجاد حلول تقنية يمكن لعملائنا الاعتماد عليها وبناء علاقات طويلة الأمد يؤمنون بها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here