حادث بسيارة إدارية..هذه هوية السائق..التفاصيل

0

المنبر التونسي(حادث سيارة إدارية) – كشف عدنان بوعصيدة رئيس بلدية رواد ورئيس الجامعة الوطنية للبلديات التونسية عبر تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أن السيارة الإدارية التي تعرضت إلى حادث مرور مساء السبت 17 أكتوبر 2020، على مستوى الطريق الشعاعية إكس بتونس العاصمة، كان يقودها رئيس بلدية ساقية سيدي يوسف.
 
ووفق نص التدوينة فإنّ الحادث وقع “بعد تصادم 4 سيارات ببعضها وجد نفسه وسطهم”، مُشيراً إلى أنّ الغريب في الأمر هو أنه وجود نفسه متهم بأن ابنته هي التي كانت تقود السيارة حسب نشرية في الفايس بوك تقول انه “يبدو” أن ابنة رئيس البلدية هي التي كانت تقود السيارة.

تعرض اليوم زميلنا رئيس بلدية ساقية سيدي يوسف لحادث على الطريق X في تونس العاصمة بعد تصادم 4 سيارات ببعضها وجد نفسه وسطهم. و قد اتصل بي في الحين حيث نصحته بالتوجه الى مركز المرور بالطريق X للقيام بمحضر في الغرض وعرضت عليه المساعدة لنقل السيارة الى مكان آمن و اني سألتحق به.

وتابع “من حسن حظ زميلنا أن الحادثة كانت مع سيارات أخرى وأنه تم تحرير معاينة تأمين في الغرض مما لا يجعل أي مجال للشك في ما حصل، وإلا لو تم تحرير محضر شرطة لقيل بعدها أنه تم التلاعب بالمحضر وتغييره، ولو كان الحادث فرديا و بدون شهودا لقيل تم الضغط عليهم لتغيير أقوالهم، ولكن بما أن الحادث جماعي شمل 3 سيارات أخرى غير سيارة رئيس البلدية فإن المعاينة تمت بين الضحايا بعيدا عن الشرطة والسلطة وقطع الطريق نهائيا أمام آلات الكذب والزور لمزيد المغالطة في هذا الملف”.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.