“السفاح المغتصِب” في قبضة الأمن..وابنته تروي تفاصيل صادمة

0

المنبر التونسي(جبل الجلود) – تقدّمت فتاة لوحدات منطقة الأمن الوطني جبل جلود من أجل تقديم شكاية مفادها التعرّض لمحاولة اغتصاب من قِبل والدها.
 
ووفق أقوالها فإنّه “عند إحساسها بالجوع في ساعة متأخرة من الليل بمنزلها تحولت للمطبخ لأكل شيء من الطعام إلا أنها أحست بنفر من خلفها يقوم بتثبيتها محاولا إغتصابها فقامت بمقاومته و لكن بإلتفاتها محاولة منها لمعرفة هوية هذا النفر و الذي كان في إعتقادها أنه لص جاء للسرقة و لكنه فكر في فعلته عند مشاهدتها بالمطبخ صعقت من هول الصدمة ليتضح و أن هذا الشخص ليس إلا أبيها”.

و في الحين أولت وحدات مركز الأمن الوطني بالمروج الثاني و مركز الأمن الوطني بجبل جلود الموضوع الأهمية القصوى نظرا لفضاعة الجرم محل التتبع العدلي خاصة و أن المعنيرجل في السبعينات من العمر معروف بكنية السفاح و قد سبق و أن قضى عقوبات سجنية من أجل مفاحشة طفل قاصر والتحرش بفتاة سنها أقل من 10 سنوات في السابق فقاموا في الحال بمداهمة كافة الأماكن التي يرتادها إلا أنه لم يقع العثور عليه.
 
هذا وبعمليات تحري واسعة النطاق و تسخير كافة الإمكانيات للإيقاع به، تم تتبع خطواته و إقتفاء أثره ليتم تحديد المكان الذي يقبع فيه فتم في الحين نصب كمين محكم له و القبض عليه وبمراجعة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ به.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.