هاميلتون يعادل رقم الأسطورة شوماخر بعد فوزه بـ “أيفل الكبرى” (فيديو)

0

المنبر التونسي (هاميلتون يعادل رقم الأسطورة شوماخر) – تمكن سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون اليوم الأحد، من معادلة الرقم القياسي للأسطورة الألماني مايكيل شوماخر في عدد الانتصارات.

وأتى ذلك بعد أن أحرز، هاميلتون، المركز الأول في المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 ضمن سباق جائزة “أيفل الكبرى” على حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

وفي التفاصيل، تفوق لويس هاميلتون على سائقي ريد بول الهولندي، ماكس فيرشتابن، ورينو الأسترالي، دانيال ريكياردو. وهو الفوز الثاني لهاميلتون على حلبة نوربورغرينغ التي عادت إلى بطولة العالم هذا العام بعد غيابها منذ 2013.

ويشار إلى أن هذا الفوز السابع لهاميلتون ضمن الموسم الحالي، جاء بعد ستيريا في النمسا، المجر، بريطانيا، اسبانيا، بلجيكا، وتوسكانا الإيطالية.

وعزز هاميلتون موقعه في صدارة الترتيب العام موسعا الفارق الى 64 نقطة عن زميله بوتاس الذي بقي ثانيا، والى 84 نقطة عن فيرشتابن.

وتعليقاً له قال هاميلتون: “يا لها من نتيجة”. وأضاف هاميلتون الذي تسلم خودة شوماخر نافس بها عام 2012 من يد نجله ميك: “فريق ريد بول يقترب منا كثيرا من سباق الى سباق وبالتالي نحن بحاجة الى العمل للبقاء في الريادة”.

فيديو :

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.