الخليفي: أعضاء ”الهايكا” متمسّكون ببقائها لمزيد التمتّع بالإمتيازات

0

المنبر التونسي(اسامة الخليفي) – أكد رئيس كتلة حزب قلب تونس في البرلمان، أسامة الخليفي، أن أعضاء الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري (الهايكا)، متمسّكون ببقائها لمزيد التمتع بالإمتيازات واهدار المال العام.
وأضاف الخليفي  لدى حضوره مساء اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، في برنامج ”ناس” نسمة على قناة نسمة  أن الهيئة التي تم تنصيبها سنة 2012 لمدة 6 سنوات انتهت صلاحيتها قانونيا منذ 2018 لكن تواصل عمل ”الهايكا” بصفة غير قانونية وتواصل منح الإمتيازات لعدد من أعضاءها والتي تساوي امتيازات عضو حكومي من خلال منحهم 3.5 ألف دينار وسيارة ووصولات بنزين في تعدّ صارخ على القانون واهدار واضح للمال العام.

وأوضخ رئيس كتلة قلب تونس أن الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري المنتهية صلاحيتها قانونيا تحولت من هيئة تعديلية إلى ”بوليس” الإعلام وتقوم بإغلاق كل وسيلة اعلامية تخرج  من تحت مظلة توجهاتها السياسية والإيديولوجية.

وقال الخليفي إنه بالرغم من الجدل الذي رافق تنقيح المرسوم 116 إلا أنه من حق نواب الشعب استغلال دورهم الرقابي وتطبيق القانون لانهاء الأمتيازات الغير قانونية لأعضاء الهيئة العليا المستقلة للأتصال السمعي البصري .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.