نعيمة الجاني: ”أردوغان حب يغزونا بالمسلسلات قبل الغزو الإقتصادي”

0

المنبر التونسي(نعيمة الجاني) – عبّرت الممثلة نعيمة الجاني في برنامج نجوم اليوم السبت، عن سعادتها لإعادة بث أعمالها القديمة على قناتي الوطنية الأولى والثانية .
وأكّدت أنّها ممثلة بالفطرة وأنّ مسيرتها انطلقت منذ الصغر، قائلة في هذا الصدد ”أنا ممثلة بالفطرة لكنني فلاحة أيضا وورثت أرضا عن والدي وليس في الأمر استنقاص من أنوثتي كامرأة”.
وكشفت في السياق ذاته، أنّ مسلسل ”الدوار” من أحب الأدوار على قلبها، الذي كان طالع خير على مسيرتها الفنية رغم مشاركتها في الكثير من الأعمال قبله.
كما تحدّثت نعيمة الجاني عن مسلسل ”الخطاب على الباب” الذي اعتبرته من مسلسلاتها المفضلّة التي لا تمحى من الذاكرة، وخاصة مشهد “البوزة”، حسب قولها وأضافت ”تلقيت مكالمات هاتفية من وزراء لتهنئتي على نجاح هذا المشهد بالذات”.
وتابعت ”اليوم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أراد أن يغزو تونس وقد نجح في ذلك وخطّته انطلقت المنتوجات الغذائية قبل أن يغزونا بالثقافة عبر المسلسلات التركية”.
وبيّنت أنّ هناك مسلسلات للاستهلاك مهمتها تسريب أفكار تافهة في المقابل هناك أعمال كبرى ذات قيمة، وفق تقديرها.
وبخصوص دبلجة الأعمال التركية أوضحت أنّها لا تقبل المشاركة في دبلجة مسلسلات تركية في الوقت ذاته ليس ضدّ من يقوم بذلك من ممثلين تونسيين.
واستنكرت الممثلة نعيمة تصريحات وحيدة الدريدي التي قالت إنّها لا تستطيع النجاح في دور الأم، مبرزة أنّ دور الأم ليس بالدور الصعب ووحيدة الدريدي كانت محظوظة بمشاركتها في مسلسل كتب بطريقة رائعة جدا، لكن هذا لا يمنع أنّها ممثلة كبيرة.
كما تحدّثت ضيفة نجوم عن علاقاتها ببقية الممثلات التونسيات، حيث اعتبرت أنّ منى نور دين خط أحمر وقالت ” منى نور الدين فلتة من فلتات الزمن ولن تتكرّر، وعندما تذكر تونس تذكر ابن خلدون وتذكر منى نور الدين أيضا”.
أما دليلة المفتاحي فقد عبّرت عن حبها الكبير لهذه الممثلة القديرة متابعة ”دليلة الوحيدة إلي تبكيني وتضحكني ”.
وعبّرت نعيمة الجاني عن سعادتها لزواج منجي بن حفصية، زوجها السابق. وأشارت إلى أنّ علاقة صداقة تجمعهما إلى اليوم وهي قائمة على الاحترام، متابعة”لن أحضر زواج منجي احتراما لعروسه”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.