في تصريح لقناة مصرية : عايشة عطية تكشف عن القصة الكاملة “لحملها”

0

المنبر التونسي (عائشة عطية) – نشر ”تليفزيون اليوم السابع” لقاء بالفنانة عائشة عطية، التى أثارت الجدل بعد إعلانها عن حملها خارج إطار الزواج.
 
وقالت عائشة عطية إن ما كتبته عبر حسابها على انستغرام، هى قصة الكثير من الفتيات التونسيات والفتيات العرب، موضحة أن الهدف من هذه التدوينة هو الدفاع عن “الأم العزباء” لتحسين وضعها الاجتماعى والاقتصادي والقانونى، لأن النساء في تونس اللاتي يحملن دون زوج لا يحصل أبناؤهن على أسم الأب ولا بأي حقوق.

 وكشف عطية أنّها نشرت التدوينة متأثرة بقصة امرأة لديها طفلة تدعى “مايا”، مضيفة “القصة التي أعلنت عنها حقيقة، لكنى سأعلن كافة التفاصيل وحقيقة الواقعة بالكامل يوم السبت في برنامج “ديما لاباس”.

 وأضافت: “أنا ممكن أن أكون مثل أي فتاة تحمل دون زواج، ولا يتفهم المجتمع وضعها، تلقيت رسائل كثيرة من جميع انحاء العالم لدعمى”، مشيرة إلى أنّ ما قامت بنشره جزء من مبادرة برعاية الأمهات التي تحمل دون زواج.

 وأكّدت “ليس هدفى الحصول على الشهرة… أنا معروف عني الضجة وفكرة استخدام الضجة للحديث عن المرأة التونسية العزباء لدعمها من خلال نشر القصة وليس لتشجيع الحمل دون زواج، هدفي دعم هؤلاء الأطفال الذين لا يحصلون على حقوق لمجرد عدم اعتراف الآباء بهم”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.