“بالفيديو” بية الزردي : لطفي العبدلي جبان و خواف و أنا نكرهو كرها شديدا

0

المنبر التونسي (بية الزردي)- أكدت الاعلامية بية الزردي أنها تكن كرها شديدا للكوميدي لطفي العبدلي معتبرة انه قام بجريمة في حقها يعاقب عليها الله و القانون مؤكدة لن تغفرل له الى اليوم الناس في ذلك في علاقة بقضيتها بمغني الراب “كلاي بي بي جي”.

و كان لطفي العبدلي قد أعلن عن مساندته لـ”كلاي بي بي جي” في القضية التي رفعته ضده بية الزردي بتهمة الثلب و الشتم و التحريض على اغتصابها على اثر فيديو الكليب الذي اصدره هذا الاخير.
و قالت الزردي في تصريح لإذاعة “ديوان أف أم” ، “لطفي العبدلي نكرهو كره شديدا” مضيفة “الي قالوا فيا انا كلام يا لطيف ان شاء الله يعرضلو رقد و قام و قال فيا كلام ما يقولوش العدو لعدوه رغم الي لا نعرفو و لا يعرفني”.
و اضافت “طلع جبان و خواف و يخمم في الفيراجات الي باش تجيه للمسرح على حساب سمعة مرا و شرفها و عرضها لو كان جاء بإلي عملو أسيادو و الله صحة كيما جعفر القاسمي و توسط بالخير للصلح”.
و تابعت متوجهة بالقول للطفي العبدلي ” انت كارت محروقة و ما ليت معروف ما عندكش أخلاق أش مازال أش باش تقول في الكلام الي قلتو فيا”مضيفة بالقول ” برشا ناس تتجنب فيه و ما تحبش تحكي عليه خايفين من لسانو”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.