شبكة الوكالات: المربع الذهبي لهيونداي

0
  • تعزيز شبكة الوكالات مع بلوغ 15 وكالة معتمدة

المنبر التونسي (هيونداي) – تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة انطلاق استغلال وكالتها بالقيروان والانطلاق قريبا في استغلال ثلاث وكالات أخرى في كلّ من الكرم والشرقية 2 والمهدية.

في إطار استراتيجية تطوير شبكة وكالات الشركة، عزّزت ألفا هيونداي موتور تواجدها في العاصمة و الوسط التونسي ضمن انتصاب رباعي يعكس أهمية شبكة الوكالات في التوجه الجديد للعلامة. من خلال هذه الوكالات المصنفة ضمن فئة 3S، تعزّز الوكالات شبكة هيونداي التي تتوسع باستمرار منذ إطلاق العلامة في تونس قبل ما يزيد عن 7 سنوات بعدد وكالات جملي بلغ 15 وكالة موزعة على كامل تراب الجمهورية.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة: نعلن باعتزاز تركيز أربع نقاط تواصل دائم مع حرفاء القرب في جهات هامة و ذلك ضمن مخطط تطوير نشاط الشركة. إنه تقدّم هام على درب تعصير شبكة هيونداي في تونس كأحد ركائز استراتيجيتنا التجارية في الفترة القادمة.”

هيونداي القيروان، أوّل وكالة في عاصمة الأغالبة

في إطار تعزيز تواجدها في الوسط التونسي، تحطّ هيونداي الرحال في عاصمة الأغالبة. تقع الوكالة على طريق حفوز بحيّ عقبة و تسعى لتلبية حاجيات حرفاء القرب. إضافة لقاعة العرض (260م2) القادرة على استيعاب كلّ الموديلات المتوفرة في السوق التونسية، تضمّ وكالة هيونداي القيروان (1500 م2) مصلحة ما بعد البيع بكلّ الخدمات التقنية الضرورية من أجل صيانة سيارات الحرفاء إضافة لمغازة بيع قطع الغيار.

هيونداي الكرم، في قلب الضاحية الشمالية للعاصمة

تمّ بعث وكالة هيونداي الكرم (المنطقة الصناعية خير الدين) لمعاضدة دور قاعة العرض الرئيسية بعين زغوان و تمسح الوكالة 2000 م2 حيث تضمّ قاعة عرض قادرة على استيعاب كلّ الموديلات المتوفرة في السوق التونسية. تضمّ الوكالة كذلك مصلحة ما بعد البيع تقدّم كلّ الخدمات التقنية اللازمة لصيانة سيارات الحرفاء إضافة لمغازة بيع قطع الغيار.

هيونداي الشرقية 2، التواجد في منطقة هامة من العاصمة

بعد انطلاق العمل بوكالة الشرقية 1، عززت هونداي تواجدها في هذه المنطقة الصناعية الهامة بالنسبة للحرفاء المتواجدين في العاصمة.

تضم الوكالة الواقعة في نهج المقاولين عمارة هرتز الشرقية 2 قاعة عرض بمساحة 200 م2 مع ورشة تمسح 665 م2 دون اعتبار الجناح الإداري و مغازة بيع قطاع الغيار ضمن مساحة جملية تقدّر ب1100 م2.

هيونداي المهدية من أجل تغطية أفضل لجهة الساحل

بعد سوسة و المنستير، تنتصب هيونداي في المهدية من أجل تغطية أفضل لجهة الساحل. تقع وكالة هيونداي المهدية بنهج علي البلهوان و تقدم مجمل منتجات و خدمات القرب ضمن فئة 3S.

عين زغوان: قاعة عرض محاذية للقاعة القديمة

تتويجا لهذه الديناميكية، انتقل وكيل هيونداي في تونس لقاعة العرض الجديدة الواقعة بعين زغوان بمحاذاة المقر القديم. تمّ تصميم المقر الجديد وفقا لمواصفات العلامة الكورية الجنوبية ما يسمح للحرفاء بالتمتع بمنتجات هيونداي في أفضل الظروف.

يترافق هذا التطوّر المسجّل في شبكة وكالات هيونداي بتحديث باقة سيارات هيونداي. بفترة ضمان 5 سنوات، تواصل الفا هيونداي موتور إسداء خدمات ما بعد البيع قريبة من مكان تواجده ومطابقة لمعايير هيونداي العالمية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here