OPPO تكشف عن رؤية جديدة ومنتوجات مستقبلية في حدثها السّنوي INNO DAY 2020

0

المنبر التونسي(oppo) – نظمت OPPO يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 حدثها السّنوي “INNO DAY 2020” في مدينة شينزن بالصّين إلى جانب مؤتمر دولي افتراضي، للكشف عن ثلاثة تصوّرات جديدة لمنتوجات مبتكرة.
تحت شعار “قفزة إلى المستقبل”، كشف الحدث عن أحدث الأفكار والتطوّرات لدى OPPO في عصر انترنيت التّجربة.
وقام توني تشين، المؤسّس والرّئيس التّنفيذي لـ OPPO، وليفين ليو، نائب الرئيس ومدير معهد أبحاث OPPO، بإلإعلان عن تحديثات في الرؤية التكنولوجية للشّركة وفلسفة تجاريّة جديدة تتأقلم مع متغيّرات الواقع إلى جانب تقديم ثلاثة تصوّرات جديدة لمنتوجات مستقبليّة.
تمّ إطلاقOPPO INNO DAY لأوّل مرة سنة 2019 وأصبح حدثًا رئيسيًا سنويًا للشّركة لتقديم أحدث المعلومات التكنولوجيّة والابتكارات مع كشف أبرز الحلول والتقنيات المستقبلية. ففي العام الماضي، طرحت OPPO فكرة انترنيت التّجربة وكشفت عن عديد المنتوجات مثل السّاعات الذّكية وأجهزة CPE 5G ونظارات AR إلى جانب الابتكارات المثيرة كالشّحن اللاّسلكي السّريع وتقنيات الجيل الخامس والصّورة والبرمجيّات الخاصّة.
هذه السّنة 2020 تمّ كذلك تقديم المزيد من التقنيات المبتكرة لأوّل مرة في العالم. وسوف يقع تقديم أكثر تفاصيل قريبا.
لمحة عن OPPO
OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلات Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنت مثلOPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here