يقتل زوجته خنقا بسبب خلاف مع شقيقها

0

المنبر التونسي(يقتل زوجته) – ألقت شرطة محافظة المثنى جنوب العراق القبض على متهم قتل زوجته خنقا بعد خلاف مع شقيقها.

وقالت قيادة شرطة محافظة المثنى في بيان وفق “العين الإخبارية” على نسخة منه، “إن المتهم البالغ من العمر 45 سنة أقبل على قتل زوجته شنقا بواسطة غطاء رأس حتى فارقت الحياة في إحدى المناطق السكنية الشعبية في مدينة السماوة، مركز محافظة المثنى”.

وأضاف البيان أن القاتل “قام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة الصوب الصغير التابع إلى قسم شرطة قضاء السماوة بعدما اعترف بجريمته البشعة أثناء التحقيق، حيث عزا السبب إلى خلاف عائلي بينه وبين شقيق المجنى عليها”، مبينا أنه “قد تم الانتقال إلى محل الحادث ونقل الجثة إلى دائرة الطبابة العدلية في مستشفى الحسين التعليمي بالسماوة”.  

وأوضح: “اتضح من خلال سير التحقيق أن الحادث ناتج عن خلاف مع شقيق زوجته وبعد أن جلبها من دار أهلها وأثناء جلوسهم في غرفة النوم في دارهم أخذ الشماغ (غطاء رأس الرجل) وقام بخنق المجني عليها بعد لفه على رقبتها حتى الموت”.  

وأشارت شرطة المثنى إلى أن “شقيق المجني عليها قدم الشكوى ضده، ودوّنت أقوال المتهم ابتدائيا وصدقت قضائيا وتم إجراء كشف الدلالة وتم توقيفه وفق أحكام المادة (406 / 1 / أ) من قانون العقوبات العراقي وإحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here