عمرو ذياب يطرد دينا الشربيني ويُعنفها

0

المنبر التونسي (عمرو دياب) – صار الجدل واسعًا خلال الفترة الماضية عن علاقة دينا الشربيني بالهضبة عمرو دياب، البعض يقول انفصلا بلا رجعة، والبعض الآخر يؤكد أنها سحابة صيف وانتهت.
 
وزادت التكهنات بعد عدم حضور دينا لآخر حفلي زفاف أحياهما عمرو دياب ومنهما حفل زفاف المنتج الفني موسى عيسى ابن شقيقة المخرج والمنتج طارق العريان، فالمعروف عنها أنها ترافقه في أي مكان فهي المسئولة عن كل التفاصيل التي تتعلق بشكله وملابسه والتنسيق مع الفرقة الموسيقية وخلافه.

 وفق مصادر إعلامية مصرية، فإنّ الأزمة بين دياب ودينا اشتعلت بعد الغيرة الزائدة والتي حدت من حرية عمرو دياب خاصة بعد أحد المواقف التي طالبته فيها بعدم الحديث مع أية فتاة، وفي تلك اللحظة ثارت ثائرة الفنان، والذي رفض هذا الشرط، وقام بطردها من منزله بعد أن وضع ملابسها في كراتين، معنفاً إياها قائلاً : هو أنتي فاكرة نفسك زينة عاشور؟.

 وقد خرجت دينا من بيته إلى غير رجعة، وفي الوقت نفسه دقت كل الأبواب، وحاولت الرجوع إليه عبر وسطاء بينهما، إلا إنه رفض بشدة فكرة رجوعهما مرة أخرى، وبات من الواضح إن صفحة دينا قد طويت تماماً من ملف الهضبة، والذي بدأ بالفعل التركيز بشكل أكبر في أعماله الفنية، وخططه المستقبلية.

 وكانت دينا قد ظهرت مؤخراً في كليب أماكن السهر، الذي عرض منذ فترة، وشارك فيه عدد من أصدقائهما المشتركين، فيما كانت تجهز للمشاركة في دور البطلة أمام عمرو في المسلسل الذي من المقرر عرضه على شبكة نتفليكس، وأصبح مسألة مشاركتها فيه في حكم المجهول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.