هيلتون تُعلن عن خُططها لافتتاح منتجع ساحلي على البحر الأبيض المتوسط في مدينة المنستير التونسية التاريخية

0

المنبر التونسي (هيلتون) – أعلنت هيلتون، الشركة الرائدة في مجال الضيافة والمدرجة في بورصة نيويوك تحت رمز (NYSE: HLT)، اليوم عن توقيعها اتفاقية مع “سوسيتيه مرحبا بيتش”، بغية افتتاح منتجع “هيلتون سكينز المنستير بيتش”، ليكون تابعًا للعلامة التجارية فنادق ومنتجعات هيلتون. ويُرتقب أن يبدأ المنتجع الجديد في استقبال زبنائه بداية سنة 2022، بإطلالته المذهلة على الشاطئ الممتد على البحر الأبيض المتوسط في مدينة الحمامات التونسية. وسيتم افتتاح المنتجع الجديد كجزء من مشروع “بحيرة بالم المنستير” والذي يتضمن أيضًا وحدات سكنية وتجارية. يقع منتجع هيلتون سكينز المنستير بيتش بالقرب من مدن المنستير وسوسة التاريخيتين المتميزتين بالكثير من الآثار الشهيرة.

وفي هذا الصدد، قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون : “في الوقت الذي يخطط فيه المسافرون لقضاء عطلتهم ويحلمون بزيارة وجهات جديدة، نرى إمكانات عظيمة لتوسيع محفظتنا من الفنادق على شواطئ البحر الأبيض المتوسط في مختلف أنحاء شمال أفريقيا“.

وأضاف خينصر :”تونس بلد غني بتقاليده في قطاع السياحة والضيافة، ويسعدنا أن نتعاون مع “سوسيتيه مرحبا بيتش” في تقديم خدمات الضيافة العالمية التي تشتهر بها هيلتون من خلال هيلتون سكينز المنستير بيتش، في الوقت الذي نطور فيه محفظتنا في أماكن مختلفة عبر كل أنحاء البلاد“.

وسيضم منتجع “هيلتون سكينز المنستير بيتش” 332 غرفة وجناح ذو تصاميم راقية وأنيقة، وسيضمن لنزلائه بفضل موقعه الاستثنائي إطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، كما سيتموقع أيضا وسط حدائق جميلة ذات مناظر طبيعية مع تقع على الشاطئ الخاص بالمنتجع.

ضيوف ونزلاء المنتجع سيمكنهم أيضا الاستمتاع بحمامي سباحة خارجيين رائعين، ونادي صحي  للاهتمام بالجمال، ومسبح داخلي، فضلا عن العديد من  المرافق الشاسعة الخاصة بالياقة البدنية، وملاعب لمزاولة التنس، ونادي مخصص للأطفال الصغار، من أجل ضمان ترفيه جميع أفراد الأسرة.

وفيما يخص المأكولات، سيضم المنتجع ثماني مطاعم، منها مطعمين متخصصين ومطعم ثالث يستقبل الزوار على طول ساعات اليوم، إلى جانب بار متخصص، وبار ثاني بالقرب من المسبح الخارجي، فضلا عن صالتين شاسعتين لاستمتاع بالمشروبات الساخنة. وإلى جانب ما سبق ذكره، سيعرض الفندق على نزلائه “حافلة الأكل” التي ستقترح عليهم تذوق آخر الأطباق والسفر عبر نكهات مُتنوعة من خلال أكلات استثنائية.

كما توفر هيلتون من خلال المنتجع الجديد 700 متر مربع مخصصة لتنظيم الفعاليات والاجتماعات، حيث يتم تجهيزها بقاعات للاحتفال بمناسبات الزفاف، والأحداث الاجتماعية، ومؤتمرات وفعاليات قطاع الأعمال.

من جهته، قال هشام إدريس، مالك شركة  مرحبا بيتش “يسرّنا تشكيل شراكة مع هيلتون من أجل افتتاح منتجع هيلتون سكينز المنستير بيتش، الذي يُعد جزء من مشروع “بحيرة بالم المنستير”، وهو استثمار جديد في “سكينز” سيضم محلات تجارية وأماكن للترفيه ووحدات سكنية. ونحن سُعداء جدا بجلب قيم كرم الضيافة التي تشتهر بها هيلتون إلى الساحل التونسي، الأمر الذي من شأنه تعزيز عروض السياحة في هذه الوجهة العالمية“.

سوف يقع منتجع هيلتون سكينز المنستير بيتش على بعد كيلومترين من مطار المنستير حبيب بورقيبة الدولي الذي يقدم رحلات جوية موسمية إلى العديد من الدول الأوروبية. وبافتتاحه، ينضم منتجع “هيلتون سكينز المنستير بيتش”، إلى أزيد من 200 منتجع تديرهم هيلتون في أكثر الوجهات شهرة عبر العالم.

وتعمل هيلتون في الوقت الراهن على تطوير فندقين في العاصمة تونس، أحدهم تحت علاماتها التجارية “هيلتون للفنادق والمنتجعات” والآخر يتبع العلامة التجارية “دوبل تري من هيلتون”.

للحصول على معلومات أوفى حول هيلتون للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة موقعنا: newsroom.hilton.com/hilton

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here