صور : عبير موسي تعلن من صفاقس عن انطلاق أوّل اعتصام للحزب على مستوى الجهات

0

المنبر التونسي (عبير موسي) – حلّت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي عشية امس الأحد بمدينة صفاقس أين كان في استقبالها بقلب المدينة عدد محترم من أنصارها الذين ردّدوا عديد الشّعارات التي تبرز مساندتهم لها ولحزبها. وقد أعلنت عبير موسي بالمناسبة انطلاق “اعتصام الغضب” بشارع الهادي شاكر، على بعد مسافة 50 مترا تقريبا من قصر بلدية صفاقس. في تصريح لوسائل الإعلام قالت عبير موسي إنّ “اعتصام الغضب” في العاصمة انطلق منذ شهر – منذ 16 نوفمبر الماضي – أمام مقرّ “اتّحاد القرضاوي” بشارع خير الدّين باشا، لكنّ الحكومة لم تستجب لمطلب الانطلاق في الإجراءات الضّرورية لحلّ هذا التّنظيم ووقف نزيف هذه الجمعيات المشبوهة التي تنشر الفكر الإرهابي – حسب تعبيرها.

رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي أعلنت كذلك أنّ الغضب بدأ ينتقل إلى الجهات معلنة رسميّا عن انطلاق “اعتصام الغضب” بمدينة صفاقس اليوم الأحد. وأشارت موسي إلى أنّ اتّحاد علماء المسلمين له مكتب في صفاقس، مضيفة أنّ هذا المكتب يواصل خرقه للقانون ويتصرّف كمدرسة عليا وينظّم امتحانات ويسند الشّهائد – الشّيء الذي يتنافى مع قوانين البلاد.
عبير موسي ألقت كذلك كلمة في أنصارها شدّدت خلاها على ضرورة استجابة الحكومة لمطالب معتصمي الحزب. وقد تمّ بالمناسبة ترديد بعض الشّعارات مثل “تونس تونس حرّة حرّة والقرضاوي على برّة” و”لا إرهاب ولا خوانجية تونس دولة مدنية” و”هزّوا يديكم عا الأوطان يا سمسارة الإخوان” و”احنا مسلمين ماناش إرهابيّين” و”تحبّو تونس في أمان حلّوا ملفّ الإخوان” و”يا حكومة عار عار لازم تصحيح المسار” و”يا مشيشي استفيق خرّج شعبك من ها الضّيق” و”يا حكومة عار عار الأسعار شعلت نار” و”لا إرهاب ولا خوانجية تونس دولة وسطية” و”تونس تونس حرّة حرّة والإرهاب على برّة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here