ثورة الأسعار في mg، اشتري في 2021 بأسعار 2011

0

المنبر التونسي (ثورة الأسعار في mg) – إحتفالا بالذكرى العاشرة للثورة التونسية، توفر mg للتونسيين 10 منتجات بالسعر الذي كانت تباع به قبل 10 سنوات أي سنة 2011، وذلك بداية من يوم 14 جانفي 2021 ولمدة 10 أيام.

وتعد mg بالنسبة للتونسيين أكثر من مجرد سلسلة مغازات تجارية، بل شريكا اجتماعيا أساسيا ملتزما بمساندة التونسيين في حياتهم اليومية، باقتراح أرخص الأسعار على مدار السنة.

وفي الواقع تبرز هذه العلامة التونسية الذي يتجاوز عمرها عقدا من الزمن انها المساند الرسمي والأفضل للدفاع عن القدرة الشرائية للعائلات التونسية من خلال تخفيضها الدائم لأسعار المنتجات الأساسية.

ويذكر أنه خلال سنة 2020 وفي الوقت الذي تعاني فيه البلاد من أزمة صحية أثرت على القدرة الشرائية للمستهلك، قامت mg بالتخفيض في سعر 1200 منتجا من االمواد الأساسية، بل وتعهدت بارجاع 3 أضعاف فرق السعر إذا وجد المستهلك سعرا أقل في مكان آخر.

و ع بداية سنة 2021 التي تتواصل فيها الأزمة الصحية و آثارها الاجتماعية و الاقتصادية، لم تتراجع mg عن مساندتها للمواطن التونسي وحرصها على تسهيل حياته اليومية، بل واصلت التزامها بالتخفيض في 1200 منتجا و أضافت إلى القائمة نفسها قائمة المنتوجات الأكثر استهلاكا في المطبخ التونسي، نذكر منها الطماطم، الفلفل، البصل، البطاطا..”قمنا بذلك سنة 2020 و سنواصل العمل به سنتي 2021 و2022 و حتى سنة 2023 و سنضل إلى جانب التونسيين في كل المناسبات”..هكذا صرح مدير عام شركة mg السيد الهادي بكور.

واليوم، إحتفالا بالذكرى العاشرة للثورة التونسية، فإن mg تضاعف دعمها لحرفائها من خلال إختيارها ل10 منتجات من قائمة ال1200 منتجا بالسعر الذي كانت عليه قبل 10 سنوات. حيث اعتبر السيد الهادي بكور هذا العرض إشارة جديدة نبعثها للتونسيين لنقول لهم أننا نثق ببلادنا وباقتصادنا وأننا نؤمن بالانتعاش الاقتصادي وبأيام أفضل..

ومن خلال توفيرها ل83 مغازة تتوزع على 23 ولاية تونسية، فإن Mg تضل حريصة على قربها من المستهلك و تتيح له فرصة التمتع بهذا العرض أينما كان.

وللإشارة، فإن هذا العرض لا يعكس إلتزام mg بتوفير أفضل العروض و الأسعار فقط، بل إنه يبعث في صفوف التونسيين الأمل و التفاؤل في مستقبل أفضل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.