تتضمن القسط الثالث من الزيادة: تقديم موعد صرف الجرايات

0

المنبر التونسي (موعد صرف الجرايات) – أعلن الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية، اليوم الخميس 21 جانفي 2021، أنه تقرر بصفة استثنائية، تقديم تاريخ صرف الجرايات بداية من يوم الجمعة 22 جانفي 2021.

وأوضح الصندوق، أنه تم اتخاذ هذا القرار مراعاة لطابع الجرايات المعيشي حيث كان من المفترض، طبقا للتراتيب الجاري بها العمل، صرفها يوم الاثنين 25 جانفي ومراعاة نظرا لتزامن التاريخ المعتاد لصرفها (23 من كل شهر) مع نهاية الأسبوع.

وأضاف الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية، أن هذا التاريخ على جميع الجرايات بقطع النظر عن كيفية خلاصها أي التي تصرف بالحوالات أو في الحسابات البريدية والبنكية.

وأكد الصندوق أنه تولى إدراج القسط الثالث من الزيادة العامة لسنة 2020 لمنظوريه من متقاعدي الوظيفة العمومية  ضمن جراياتهم لهذا الشهر على أن يتم الإعلان لاحقا عن مواعيد صرف المخلفات الناتجة عن هذا التعديل.

وذكّر بأنه وضع على ذمة جميع منخرطيه أرقاما هاتفية جوالة للتواصل مع المراكز الجهوية والمحلية ومكتب العلاقات مع المواطن تم نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايسبوك” وبحسابه على تطبيقة الانستغرام على العنوان: instagram.com/cnrps_insta

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.