قفصة: 3 وفيات جديدة بكورونا خلال 48 ساعة الأخيرة

0

المنبر التونسي (3 وفيات جديدة بكورونا) – ارتفعت بولاية قفصة، خلال 48 ساعة الأخيرة، حصيلة الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا إلى 263 وفاة، وذلك بعد أن سجّلت الادارة الجهوية للصحة يومي الاربعاء والخميس الماضيين، وفاة 3 أشخاص بسبب هذا الوباء.

وأعلن المدير الجهوي للصحة، سالم ناصري، من ناحية أخرى، اليوم الجمعة، عن رصد 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالجهة، وذلك من مجموع 30 عيّنة لأشخاص مُشتبه في إلتقاطهم لعدوى هذا الفيروس، خضعت للتحليل بمخبر التحاليل بالمستشفى الجهوي بقفصة.

ويبلغ حاليا عدد الأشخاص الذين لازالوا يحملون الفيروس بقفصة وبإحتساب الإصابات الجديدة، 165 مصابا موزّعين على كلّ معتمديات الولاية، بإستثناء قفصة الشمالية وزانوش اللتين أصبحتا خاليتين من الوباء، بحسب آخر تحيين للوضع الوبائي أعلنت عنه الإدارة الجهوية للصحة.

وبيّن سالم ناصري، أن 8 مصابين من مجموع الاشخاص الذين لازالوا يحملون الفيروس، يقيمون في قسم كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقفصة، فيما يواصل بقيّة المصابين فترة العزل الإجباري المنزلي.

وبحسب نفس التحيين، فقد بلغ مجموع المصابين بفيروس كورونا في ولاية قفصة منذ بداية إنتشاره في شهر مارس من سنة 2020، 4447 مصابا، تُوفّي من بينهم 263 شخصا، وتعافى 4019 آخرون.

وكالة تونس إفريقيا للأنباء

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here