مدنين: تسجيل 6 وفايات و40 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا

0

المنبر التونسي (فيروس كورونا) – سجلت ولاية مدنين خلال ال24 ساعة الاخيرة، 6 وفايات بسبب فيروس كورونا في عدد عاد للارتفاع ليتطور اجمالي الوفايات الناجمة عن الفيروس منذ ظهوره الى 298 حالة وفاة مقابل انخفاض في عدد الحالات الايجابية الى 40 اصابة محلية جديدة من جملة 374 عينة خضعت للتحليل بين السريع وال”بي سي ار”، وهي عينات شهدت بدورها تقلصا مقارنة بطيلة المدة الماضية التي لا تقل فيها العينات عن الالف، بسبب نقص معدات رفع العينات، وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز.

وبين العنز ل(وات) انه رغم تراجع الاصابات الجديدة الا ان الاقرار باستقرار هذا الوضع الوبائي “لا يمكن ان يتاكد الا في الايام المقبلة“، وهو ما يدعو الى مزيد الحذر ومواصلة احترام شروط الوقاية من الفيروس.

وتتوزع الاصابات الجديدة التي بها يرتفع العدد الجملي للاصابات الى 7703 اصابات بين 12 اصابة بمدنين الجنوبية، و11 اصابة بميدون، فيما تراوحت الاصابات بين بقية المعتمديات بعدد 5 اصابات في مدنين الشمالية و4 بكل من جرجيس وحومة السوق واصابتين اثنين بكل من بني خداش وسيدي مخلوف ولم تسجل معتمديتي اجيم وبن قردان اية اصابة.

وارتفعت حالات الشفاء الى 6288 حالة بتسجيل 97 حالة جديدة، 49 حالة شفاء منها بجزيرة جربة بين معتمدياتها الثلاث، و16 حالة شفاء بمدنين الجنوبية و11 بجرجيس و8 ببن قردان و7 بمدنين الشمالية و3 بسيدي مخلوف.

وكالة تونس إفريقيا للأنباء

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.