هاتف Samsung Galaxy S21 الجديد متوفّر الآن لدى أوريدو

0

المنبر التونسي (أوريدو) – أعلنت أوريدوعن انطلاق ترويج الهاتف الذكي الجديد Samsung Galaxy S21 في كلّ نقاط بيعها الموزّعة على كامل تراب الجمهورية وفي مغازتها الالكترونية وذلك بداية من يوم الجمعة 12 فيفري 2021.

قبل عيد الحبّ بيومين، تعزّز أوريدو مجموعة الهواتف الذكية التي تروّجها بإضافة Samsung Galaxy S21 الجديد: المنتج الناجع المتميز بتصميم أنيق. بعد أقلّ من شهر من تاريخ إطلاقه في العالم، يصل المولود الجديد لمجموعة S إلى نقاط بيع أوريدو بداية من 499 دينار.

يتميز الهاتف بتصميم مبدع و كاميرا عالية الجودة و معالج معلومات فريد يستخدم لأوّل مرّة في مجموعة Galaxy، مميزات تجعل من هاتف S21 عنوان جيل جديد من الهواتف الذكية S.

سيحتلّ الهاتف الجديد Galaxy S21 مكانة هامة لدى مشتركي أوريدو وزوار فضاءاتها التجارية عموما خاصة منهم المهتمين بتجربة فريدة تمكّن من الاستفادة من تطورات عالية الجودة بسعر مناسب.

تضع Ooredoo على ذمة حرفائها المهتمين هاتف Galaxy S21 الجديد بكلّ نقاط البيع وفي المتاجر الالكترونية على الرابطhttp://ore.do/samsungs21series  كما تقترح عدّة صيغ للدفع.

بين الدفع بالبطاقة البنكية أو بخدمة Mobicash أو ببطاقة E-dinar من البريد التونسي، تواصل أوريدو التوجه نحو رقمنة مبيعاتها لتمنح الرفاهية بسعر مقبول. بمجرد إتمام عملية الشراء على الخطّ، يمكن للحريف الحصول على هاتفه الجديد Galaxy S21 من فضاء  أوريدو الأقرب له أو الانتفاع بخدمة التوصيل المجاني على كامل تراب الجمهورية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here