تطاوين: تسجيل 5 وفيات و22 اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا منذ يوم السبت الماضي

0

المنبر التونسي (فيروس كورونا) – سجّلت الادارة الجهوية للصحة بولاية تطاوين خمس حالات وفاة بفيروس كورونا واحدة منها يوم السبت الماضي في البئر الاحمر وحالة وفاة من غمراسن يوم امس الاحد في قسم كوفيد-19 بالمنستير وثلاث حالات صباح اليوم الاثنين بقسم الاستعجالي ويوم امس الاحد بقسم كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي بتطاوين والثلاثة من تطاوين الجنوبية.

وبهذه الوفايات يرتفع العدد الجملي لضحايا هذا الوباء منذ تفشيه في الجهة خلال شهر مارس الماضي الى 147 وفاة 57 منهم في تطاوين الشمالية و32 في غمراسن و31 في تطاوين الجنوبية و11 في بني مهيرة وسبعة في البئر الاحمر واربعة في الصمار وثلاثة في ذهيبة وحالتي وفاة في رمادة.

كما سجلت الادارة الجهوية للصحة وفق تحيينها للوضع الوبائي لفيروس كورونا اليوم الاثنين 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا 12 منها في تطاوين الشمالية وخمس في تطاوين الجنوبية واربع في البئر الاحمر واصابة واحدة في الصمار وبذلك ارتفع العدد الجملي للاصابات منذ شهر مارس الماضي الى 2406 اصابة مؤكدة.

ويخضع ألابعة مصابين للعلاج تحت المراقبة الطبية بقسم كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي بتطاوين كما يخضع ثلاثة مصابين للعلاج بقسم كوفيد-19 بالمستشفى المحلي بغمراسن.

وكالة تونس إفريقيا للأنباء

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here