BIAT يوضّح حقيقة محاولة اختراق نظام خدماته الإعلامية

0

المنبر التونسي (صرف جرايات المتقاعدين) – أصدر بنك تونس العربي الدّولي بيانا توضيحيا اليوم الجمعة 19 فيفري 2021 بعد الأخبار المتداولة بخصوص محاولة اختراق نظام خدماته الإعلامية مما أدى إلى تعطيل عمل فروعه المصرفية وأثار غضب الحرفاء مؤكدا فيه أن خللا تقنيّا طرأ على مستوى بعض الخدمات الإعلاميّة للبنك و أنّ الوضع تحت السيطرة و بصدد الرّجوع إلى الحالة العاديّة.

وأفاد البنك أن كلّ الجهود تضافرت لمعالجة هذا الخلل الذي طرأ يوم امس الخميس 18 فيفري الجاري ولتأمين إستمراريّة كل الخدمات البنكيّة في أفضل الظّروف وفق نص البيان .

كما أوضح أنه لم يسجّل أيّ توقّف للخدمات وأنه تم توجيه حرفاء الفروع المعنيّة بهذا الخلل إلى فروع أخرى للتكفّل بطلباتهم مشيرا إلى أن الخدمات المعنيّة بهذه الاضطرابات بصدد العودة إلى النسق العادي لها و أنّ الإشكال الحاصل لم يمسّ منظومة الإنتاج البنكي و ليس له أيّ تأثير على العمليّات البنكيّة للحرفاء.

يعلم بنك تونس العربي الدّولي حرفائه الكرام أنّ خللا تقنيّا طرأ بتاريخ 18 فيفري على مستوى بعض الخدمات الإعلاميّة للبنك، ممّا سبّب إضطرابات على مستوى بعض فروعه. ومنذ رصد هذا الخلل، تضافرت كلّ الجهود لمعالجة هذا الخلل ولتأمين إستمراريّة كل الخدمات البنكيّة في أفضل الظّروف.
و تجدر الإشارة إلى أنّه لم يسجّل أيّ توقّف للخدمات وإلى أنّ حرفاء الفروع المعنيّة بهذا الخلل تمّ توجيههم إلى فروع أخرى للتكفّل بطلباتهم.
كما أنّ الخدمات المعنيّة بهذه الإضطرابات بصدد العودة إلى النسق العادي لها و يؤكّد البنك في هذا النطاق أنّ الإشكال الحاصل لم يمسّ منظومة الإنتاج البنكي و ليس له أيّ تأثير على العمليّات البنكيّة للحرفاء.
وإذ يعتذر البنك لحرفائه عن أيّ إزعاج ناتج عن هذا الخلل، فإنّه يؤكّد أنّ الوضع تحت السيطرة و بصدد الرّجوع إلى الحالة العاديّة.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.