إحتجاز ديك في السجن بعد أن قتل صاحبه

0

المنبر التونسي (إحتجاز ديك في السجن) – ألقت الشرطة الهنديّة القبض على ديك ووضعته في السجن لمدة يوم بعد أن أصاب صاحبه بجرح عميق في فخذه مما تسبّب في وفاته رغم محاولات إسعافه.

وتتمثّل هذه الحادثة في أنّ صاحب الديك كان يأمل في ربح أموال طائلة من ذلك الطائر عبر تشريكه في مصارعات غير قانونية للديكة.

وذكرت صحيفة  “إنديان إكسبريس” أن الحادثة وقعت قرب أحد المعابد الهندوسية في إحدى قرى الهند  خلال شهر فيفري الجاري، مضيفة أنّ رجلا يدعى ، ساتيش، كان قد ربط نصلا حادّا طوله نحو 8 سنتيمترات في ساق الديك الذي يملكه ليخوض به “نزال موت” ضد أحد الديكة الأخرى.

وتابعت الصحيفة :” فبينما كان سايتش يدفع طائره للنزول إلى “ساحة الوغى” حاول ذلك الديك المسكين الفرار والنجاة بحياته بيد أنه أصاب صاحبه بغير قصد في فخذه”.

هذا وتمّ نقل الدّيك إلى حظيرة دجاج ليتلقى الرعاية المناسبة بعيدا عن عالم المصارعة والقتال. في حين تمّ إعتقال 15 رجلا شاركوا في مصارعة الديكة في تلك الليلة، مشيرة إلى أنهم سيواجهون تهما بالإهمال أو المشاركة في جريمة القتل التي اقترفها ذلك الديك دون قصد منه، والذي سيكون أحد أدلة الإدعاء العام في المحكمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.