الكرة الطائرة: الوزارة تعيد فتح ملف الجامعة والجلسة العامة في موعدها

0

المنبر التونسي (الكرة الطائرة) – كشف فراس الفالح رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة ان موعد الجلسة العامة الانتخابية سوف يحافظ على موعده المحدد سابقا و هو يوم الأحد  28فيفري معتبرا البيان الذي أصدرته اللجنة الأولمبية الوطنية التونسية اليوم السبت 27فيفري 2021 لا أهمية له وتدخل مرفوض وفيه مس من استقلالية القرارات الخاصة بالجامعة التونسية للكرة الطائرة .

و قررت سهام العيادي وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة  إعادة فتح ملف الجامعة التونسية للكرة الطائرة في علاقة  ببيان اللجنة الأولمبية الذي تحدث عن وضع حد لنشاط رئيس الجامعة  فراس الفالح على خلفية ما قال البيان انها تجاوزات مالية وإدارية و تسييرية خطيرة ، حسب موزاييك.

حيث تقررطلب تقرير من هيئة الرقابة العامة للمالية بخصوص الملف محل النزاع  وهو تحديدا تنظيم البطولة العربية للكرة الطائرة في تونس سنة 2018 وتقريرا آخر بخصوص كامل المدة النيابية لفارس الفالح على رأس الجامعة.

و علمنا ايضا انه سيقع منح فراس الفالح حقه للدفاع عن نفسه والذي يكفله له القانون و تقديم ما لديه من مؤيدات امام التفقدية العامة للرياضة حيث لم تتطرق المذكرة التي أعدت سابقًا إلى ردود الجامعة على الملاحظات و المؤاخذات المشار  إليها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here