النادي الصفاقسي يهزم النجم الساحلي

0

المنبر التونسي (النادي الصفاقسي) – قاد النجم الليبي محمد صولة النادي الصفاقسي الى تحقيق فوز مهم في مباراة الكلاسيكو مع النجم الساحلي لحساب الجولة السادسة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم عشية اليوم في ملعب بوعلي  لحوار .

وسجل صولة هدفه في الدقيقة 13 مانحا فريق عاصمة الجنوب انتصارا استعاد به المركز الثاني على مستوى الترتيب العام للبطولة برصيد 27 نقطة من 13 مباراة خلف الترجي المتصدر  ب 37 نقطة من 14 نقطة بالمقابل النجم الساحلي فقد تراجع الى المركز الثالث برصيد 26 نقطة .

و قدم الفريقين مستوى جيدا طيلة مجريات اللقاء وكان النجم الساحلي قريبا من التعادل حتى انه سجل هدفا في الدقيقة 34 الغاه الحكم يوسف السرايري باشارة من مساعده بداعي التسلل اثار جدلا كبير خاصة وان الصورة التلفزية لعملية التسلل تبث الشك اكثر  من اليقين .

وكان النجم الساحلي قريبا من التعديل في الشوط الثاني في اكثر من مناسبة لعل أبرزها بواسطة الجزائري حسين بن عيادة اثر مخالفة مباشرة اصطدمت على اثرها الكرة بالعارضة  ثم عادت امام صدام بن عزيزة الذي سددها  فوق المرمى أمام دهشة الجميع .

بانتصار النادي الصفاقسي اليوم على النجم الساحلي فإنه يكون انهى مرحلة الذهاب بالفوز في جميع لقاءات الكلاسيكو ومن دون قبول أهداف حيث

انتصر على النجم الساحلي بهدف نظيف وانتصر على الترجى بثنائية نظيفة وانتصر على الأفريقي بثلاثية نظيفة .

وفي سياق آخر دارت اليوم مباراتين لحساب الجولة الاولى من مرحلة الذهاب انتهت الأولى  بتعادل الأولمبي الباجي مع الملعب التونسي بنتيجة هدف مقابل هدف وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها لقاء اتحاد تطاوين و مستقبل الرجيش .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here