استقالة إعلامي بريطاني مشهور بسبب ميغان ماركل!

0

المنبر التونسي (ميغان ماركل) – قدم مقدم البرنامج الحواري البريطاني المشهور، بيرس مورغان، استقالته من برنامج “صباح الخير بريطانيا” الذي تبثه قناة  “آي تي ​​في” وذلك بسبب تصريحاته ”المثيرة للجدل” بشأن ميغان ماركل.

وأعلنت هيئة الرقابة الإعلامية في بريطانيا، أمس الثلاثاء 9 مارس 2021، أنها فتحت تحقيقا في الموضوع، بموجب قواعد الضرر والجرائم، بعد تلقيها أكثر من 41 ألف شكوى بشأن تعليقات مورغان على ميغان التي قالت خلال مقابلتها الأخيرة مع أوبرا وينفري إنها “لم تكن تريد أن تبقى على قيد الحياة”، عندما كانت تكافح من أجل التوافق مع العائلة الملكية، وتم رفض طلبها للمساعدة.

وأول امس الإثنين، قال الإعلامي الشهير مورغان إنه “لم يصدق أي كلمة” قالتها ميغان ماركل الأمر الذي أثار انتقادات من الكثيرين، بما في ذلك الجمعية الخيرية للصحة العقلية.

وغادر مورغان ستوديو البرنامج في حلقة أمس الثلاثاء، بعد مناقشة حادة مع مذيع زميل له، حول مزاعم الأمير هاري وميغان بشأن “العنصرية” لدى بعض أفراد العائلة الملكية.

من جهتها، أفادت القناة بأنه “بعد مناقشات مع آي تي ​​في، قرر بيرس مورغان أن الوقت قد حان الآن لمغادرة برنامج “صباح الخير بريطانيا”، وقبلت القناة هذا القرار، وليس لديها ما تضيفه”.

كما أصدر قصر باكنغهام الملكي أمس الثلاثاء بيانا، قال فيه إن الأسرة الملكية “حزينة” لمعرفة المعاناة التي كشف عنها هاري وميغان هذا الأسبوع، وإنها ستؤخذ على محمل الجد.

وكانت دوقة ساسكس ميغان ماركل، قد قالت خلال مقابلة تلفزيونية  مع أوبرا وينفري، واستمرت ساعتين، إنها تعرضت للعنصرية والمعاملة القاسية خلال فترة وجودها في العائلة الملكي البريطانية بسبب لون بشرتها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here