تسريبات محمد عمار: ”القروي لن يغادر السجن وقلب تونس انتهى..”

0

المنبر التونسي (تسريبات محمد بن عمار) – نشرت صفحات على شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،  اليوم الأحد 14 مارس 2021، تسريبا صوتيا جديدا لرئيس الكتلة الديمقراطية والنائب عن حزب التيار الديمقراطي محمد عمار، قال فيه إنه سيتم فتح ملف ”اللوبيينغ” المتعلق برئيس حزب قلب تونس نبيل القروي والذي من الممكن أن يقع الحكم فيه عليه بخمس سنوات سجناً، حسب قوله.

وتابع عمار في التسجيل المنسوب إليه والذي رفض تأكيد صحته من عدمها :”قلب تونس انتهى ! بعد شهرين لن يكون له وجود خاصة أنه حزب غير مهيكل، صحيح أن قنوات الاتصال مازالت مفتوحةً معهم على أمل أن يوقّعوا على عريضة سحب الثقة من الغنوشي، خاصة وأنهم يفكّرون في أن تخلفه سميرة الشواشي”.

وأضاف في التسجيل نفسه:”وجود نبيل القروي في السجن أنهى الحزب. هناك نواب ‘سيشتريهم’ فاضل عبد الكافي وآخرون ‘سيشتريهم’ فوزي اللومي، فيما سيلتحق آخرون بتحيا تونس” على حد تعبيره.

وفي سياق متصل، أكد المتحدث أن رئيس الجمهورية قيس سعيد ليس وراء تحريك قضية نبيل القروي، مشيراً إلى أن محمد عبو هو من يقف وراء ما تعرض له الطيب راشد والبشير العكرمي مؤخراً، وفق تأكيده.

من جهة أخرى، أكد أن قاضي التحقيق محمد كمون أصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق نبيل القروي هو على علاقة بنادية عكاشة مستشارة الرئيس، على حد قوله.

يذكر أن تسجيلا أوّلا تم تسريبه للنائب محمد عمار، وكان قد نشر على صفحته الرسمية تدوينة لم ينف فيها صحة التسريب بل أقرّ ضمنيا بصحته.

يشار إلى أن موزاييك حاولت الإتصال برئيس الكتلة الديمقراطية، الذي رفض التعليق على هذه التسريبات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here