ليبرتا تؤمّن أولى رحلات العمرة من تونس

0

المنبر التونسي (ليبرتا) – بعد تعليق دام نحو 13 شهرا لنشاط العمرة وتحديدا منذ 27 فيفري 2020 تشرع شركة ليبرتا للأسفار والسياحة في تسيير أولى رحلات المعتمرين التونسيين إلى البقاع المقدسة ابتداء من 20 مارس الجاري..

هذه البشرى التي تزفها الشركة إلى حرفائها توجت مسارا من الحرفية العالية لأول مزود لخدمات العمرة الراقية ببلادنا وخطة ناجعة سلكها كامل فريق ليبرتا من أجل حسن التصرف في الأزمة الصحية المرتبطة بجائحة كوفيد 19 حيث حافظت ليبرتا على تواصلها اليومي مع حرفائها انطلاقا من مدهم بكل المستجدات وضمان حقوق المسجلين في الرحلات الملغاة ووصولا إلى الاستجابة إلى كافة شروط السلامة والجودة عند استئناف النشاط ..

وعلى مدى أشهر شعبان ورمضان وشوال الفضائل تشارك ليبرتا التونسيين شغف زيارة بيت الله ضمن مسار آمن بحول الله ..

 واستنادا للخبرة الواسعة التي اكتسبتها في مجال العمرة نجحت ليبرتا في إدراج اضافات على نظام التأمين على السفر في علاقة بكوفيد 19 حيث يشمل تغطية تكاليف الاقامة مدة الحجر الصحي الاجباري بالمملكة العربية السعودية في حال ثبوت الاصابة بفيروس كورونا مع تأمين قيمة التعديل أو اصدار تذكرة عودة جديدة بعد انقضاء فترة حجر المعتمر..

واستمرارا في نهج النجاحات السابقة فإنّ القوة التفاوضية لشركة ليبرتا مع شركائها في المملكة أفضت إلى الضغط على التكلفة مع التطوير المطرد في الجودة دون مخالفة القواعد الصحية التي وضعتها الدولة المضيفة ومنها محدودية الأعداد التي سيتم استقبالها وشرط الاقامة في غرف زوجية واعتماد 50 عاما كسن قصوى.. ويكفي الاطلاع على برامج الشركة للعمرة عبر الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي :

http://bit.ly/2NaLd8g

لاكتشاف باقة من العروض المميزة والتي تتضمن تعاقدات جديدة مع فنادق فخمة مطلة مباشرة على الحرم.

 ومن المؤمل أن تتعزز حجوزات الشركة نحو البقاع المقدسة مع التحسن التدريجي للوضع الصحي والرفع في سن القبول القصوى للمعتمرين إلى ما فوق الــ50 سنة حيث يبدو الطلب ملحا جدا من هذه الفئة على الخدمات المميزة للشركة..

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here