وزير السياحة يبحث مع متعهدي الرحلات والسياحة من إيطاليا استعادة النشاط السياحي على الوجهة التونسية

0

المنبر التونسي (النشاط السياحي) – تحادث وزير السياحة السيد الحبيب عمار، اليوم الأربعاء 17 مارس 2021، عن بعد مع أبرز متعهدي الرحلات والسياحة بإيطاليا وهما “Valtur” و”Fruit Voyage” وذلك للتباحث حول السبل الكفيلة باستعادة برمجة النشاط السياحي للسوق الإيطالية على الوجهة التونسية.

واستعرض السيد الحبيب عمار خطة العمل العاجلة التي وضعتها وزارة السياحة للتحضير لاستعادة النشاط السياحي للفترة القادمة حيث أكد جاهزية مختلف المؤسسات السياحية لاستقبال السياح وتطبيقهم الصارم لمقتضيات البروتوكول الصحي الذي وضعته وزارة السياحة وهو مقتبس من توصيات المنظمة العالمية للصحة ومصادق عليه من قبل وزارة الصحة التونسية والذي من شأنه أن يضمن سلامة العاملين في المؤسسات السياحية وحرفائهم.

كما استعرض الوزير مكونات الإستراتيجية الوطنية للتلقيح التي أعدتها وزارة الصحة مشيرا إلى أن الحملة الوطنية للتلقيح قد انطلقت فعلا بمختلف جهات الجمهورية مؤكدا ان انطلاق التلقيح سيساهم في إعطاء رسائل طمئة لمتعهدي الرحلات والسياحة في العالم ومنهم في إيطاليا بأن الوجهة التونسية ستكون آمنة صحيا ومستعدة لاستقبال السياح من جديد.

وأكد متعهدا الرحلات أن لديهما رغبة كبيرة في اعادة برمجة الرحلات السياحية على عدد من المناطق بتونس باعتبار تزايد الطلبات من قبل السياح الإيطاليين على الوجهة التونسية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here