هشام المشيشي يدعو إلى الابتعاد عن خطاب التفرقة والتخوين

0

المنبر التونسي (خطاب التفرقة والتخوين) – دعا اليوم السبت 20 مارس 2021، رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى “الابتعاد عن خطاب التفرقة والتخوين وأن نضع ثقتنا في بعضنا البعض لبناء مستقبل تونس”.

ودعا المشيشي كذلك إلى التوحد وقت الصعوبات، خاصة وأن تونس تمر بصعوبات اقتصادية، مؤكدا على ضرورة مواصلة درب الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة والمناضلين الذين ساهموا في بناء الدولة الوطنية التونسية، وذلك لمواجهة الصعوبات الاقتصادية  والاجتماعية القادمة.

وقدم التهاني بمناسبة عيد الاستقلال لاسترجاع معاني النضال وخدمة الوطن والوحدة الوطنية حول الاستحقاقات الوطنية الاختبار من الاحتفال بعيد الاستقلال من ضريح الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة هو استحضار للمعاني التي الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة رفقة مجموعة من المناضلين في فترة الاستعمار والنضال الأكبر وقت بناء الدولة الوطنية والمدنية.

  وقال المشيشي في تصريح لمراسلة شمس أف أم خلال حضوره في روضة آل بورقيبة بالمنستير للاحتفال بالذكرى 65 لعيد الاستقلال، “إن اختيار الاحتفال بعيد الاستقلال من روضة الزعيم بورقيبة هو اختيار شخصي لأني اعتبر نفسي نتاج طبيعي لنضالات الزعيم بورقيبة والمناضلين حضورنا ليس فقط استحضار للمعاني الوطنية، بل تأكيد على مواصلة السير على درب بناء الدولة الوطنية ودولة الاستقلال ومعاني الوحدة و تجميع كل التونسيين“.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here