تتويج أوريدو كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2021… ثقة متجددة للسنة الثالثة على التوالي

0

المنبر التونسي (أوريدو) – حافظت أوريدو ، أوّل مشغّل خاص في تونس، على لقب أفضل خدمة حرفاء للسنة الثالثة على التوالي. مثّل السيد بسّام بوزمي مدير خدمة الحرفاء الشركة خلال حفل أقيم بالعاصمة يوم الجمعة 19 مارس حيث تسلّم جائزتي أفضل خدمة حرفاء عن فئتي: الاتصالات وخدمات النفاذ للإنترنت.

وفي هذه المناسبة، صرّح السيد بسّام بوزمي: “لقد تشرّفنا بثقة الحرفاء. لقد أصبح لقب “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2021″ بالنسبة لنا تحدّي متواصل على امتداد العام من أجل الاستجابة لكلّ طلبات المشتركين”.

وحسب دراسة أعدّتها مؤسسة العموري، حازت أوريدو مرّة أخرى على أعلى نسب الثقة في قطاع الاتصالات ما يمثّل نجاحا استثنائيا لفرق مصلحة الحرفاء و نقاط البيع الملتزمين والعازمين على مرافقة المشتركين خلال سنة استثنائية.

مع تنويع قنوات الاتصال، أثبتت أوريدو يوما بعد يوم نجاعة استراتيجية القرب التي تعتمدها. بالتحسين المستمر لمركز النداء وتطبيقة My Ooredoo، يستمرّ المشغّل في تطوير نسق الاستجابة لطلبات المساعدة. وكان اللجوء للقنوات الرقمية الجديدة على غرار Messenger و Live Chat ومنتدى المساعدة على الخط (forum de support Web) و WhatsApp و مغازات أوريدو حاسما في كسب ثقة الحرفاء.

تعتبر خدمة الحرفاء دعامة أساسية لإستراتيجية أوريدو التجارية كما تعدّ ريادة العلامة. تمّ تصوّر مصلحة الحرفاء أوريدو وفق أحدث التكنولوجيات ونظام عمل صارم كما تستفيد من أداء فريق من الشباب المتحمّس والمؤهل والقادر على الاستجابة لطلبات الحرفاء في أقرب الآجال.

إنه تتويج آخر ينضاف لمسيرة العلامة خلال السنة الحالية ويعطي شحنة إضافية تسمح للمشغّل بالتقدم في إنجاز المشاريع المستقبلية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.