أسترال تونس تدعم أبناء قرى SOS بمبادرة ”قوتنا في وحدتنا”

0

المنبر التونسي (أسترال) – في إطار مشروعها الداعم لقرية الأطفال SOSأطلقت Astral مبادرة تحت اسم “قوتنا في وحدتنا” عبر صفحتها الرسمية “Astral Tunisie” بموقع التواصل الاجتماعي “Facebook” لجمع مبلغ مالي لفائدة أطفال SOS يحدده تفاعل المشتركين على الصفحة.

وخلال حفل اقامته “Astral “في مقر قرية الأطفال SOS،اليوم الجمعة 26 مارس 2021، تبرعت “Astral ” بالمبلغ الذي توصلت الى جمعه من خلال تفاعلات متابعي الصفحة وقيمته 30 ألف دينار .

ولسبيل الذكر لا للحصر يجدر الإشادة بما تقوم به شركة “Astral ” من اعمال خيرية اذ سبق وان تمت إعادة طلاء وتهيئة مقر SOS قمرت كما سبق وان تبرعت شركة “Astral ” بمبلغ مماثل لفائدة الجمعية سنة 2019 وذلك يعود لإيمانها بأهمية دعم الجمعيات الخيرية من اجل توفير مستقبل أفضللأبنائنا،إضافة إلى المدارس التي تمّ ترميمها منذ. 2011.

دورة تكوينية مجانية

كما اختارت “Astral “هذه السنةالمساهمة في تحفيزأبناء قرية SOS عن طريق تمكينهم من دورة تكوينية مجانية في تقنيات الطلاء بتأطير خبراء “Astral “لتعليمهم “صنعة” تمكنهم من دخول سوق الشغل في المستقبل.

وشددالسيد حسام بن نصر على ان تكوين ابناء القرية على مهن الطلاءيهدف اساسا الى تمكينهم من مهارات عملية وصقل مواهبهم من أجل تسهيل إدماجهم في سوق الشغل وإتاحة فرص النجاح في حياتهم المهنية.

وتضمن التكوين الذي دام 3 أشهر جزءين الأول نظري بحيث تعلموا تقنيات الطلاء على مختلف المساحات والمعادن، على غرار “الخشب” و “الحديد” والحيطان في الداخل والخارجوعلى مستوى التطبيق. حرصت “Astral “على تعليمهم جميع تقنيات الطلاء إبتداءً من اختيار الدهانات بجميع أنواعها والتعرف على الأدوات التي يتم استخدامها للطلاء وكيفيةاستخدامها.

وقد تمّت هذه الدورةالتكوينيةفي مركز التكوين أسترال أكاديمي بتونس.

وكانت “Astral” سباقة من خلال إنشائها لمراكز تكوين وتوفيرها لدورات تكوينية مجانية تهدف الى تحسين المعرفة التقنية للدهانين والمهندسين المعماريينو استخدام منتوجات “Astral ” بشكل جيد وفعال وزيادة عن مركز تونس وصفاقس تم مؤخرا بعث مركز تكوين جديد في سوسة.

قرى أطفال SOS

تجدر الاشارة الى ان قرى الأطفال العالمية SOSهي من أكبر المنظماتالدولية الغير حكومية تهتم برعاية وتنشئة الأطفال فاقدي السند العائلي وقد تم تأسيسها سنة 1949 وتتواجد في 136 بلدا وإقليم وتشغّل أكثر من 37 ألف شخصا.

وتوفر قرية أطفال SOS العناية بالأطفال فاقدي السند أو من هم معرضون الى ذلك من خلال العناية بهم ومساعدتهم وتنشئتهم مع أم بديلة تشرف على العناية بهم من جميع النواحي.

كما تساعد قرى الاطفال الشباب الناشئين لديها على الاستعداد الى سوق الشغل من أجل تمكينهم للعيش بصفة مستقلة بعد ذلك وتكوين عائلة.

 تعريف آكزونوبال AkzoNobel

منذ أكثر من 200 عام كنا دائما سباقينلإعطاء حياة جديدة للمساحات. وكخبراء في صناعة الدهانات لا شك أنّكم سبق وأن كنتم محاطون بأحد منتجاتنا.

محفظة علاماتنا التجارية بما فيها Dulux, International, Sikkens et Interpon مطلوبة من قبلحرفائنا في كامل ارجاء العالم. نحن متواجدون في أكثر من 150 دولة و من بين أهدافنا ان نكون في الصدارة في عالم الصناعة هذا ما ننتظره من مؤسسة رائدة في عالم الدهانات والتي سعت دائما ان تكون سباقة منذ قرنين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.