تكريم إكويتي كابيتال والشركة التونسيّة الكويتية للإعمار وتيليبيرفورمانس وإبسن وميزو وفايزر وأرماتيس ضمن أفضل أماكن العمل في تونس للعام 2021

0

المنبر التونسي (أفضل أماكن العمل في تونس للعام 2021) – أُدرجت هذا العام ستّ شركات ضمن لائحة أفضل أماكن العمل في تونس. وحصلت هذه الشركات على درجات استثنائيّة عبر جوانب متعددة من أماكن العمل، مثل فرص التعليم، والعلاقات، والعمل الجماعي، والثقافة، ما يؤدي إلى تكريم هذه الشركات كأفضل ستّة أصحاب عمل في الدولة لعام 2021.

يُعدّ برنامج أفضل أماكن العمل برنامج ترخيص دولي يمنح أصحاب العمل في مناطق مختلفة فرصة تقييم ممارساتهم في مجال الموارد البشريّة، وتعلّم المزيد حول تفاعل ورضا موظفيهم، وتكريم من يقدمون تجربة عمل استثنائيّة. وعلى الرغم من السياق العالمي الذي يتّسم بوباء “كوفيد-19″، صوّرت النتائج المبادرات المختلفة التي يتّخذها الكثير من أصحاب العمل في تونس للتفاعل مع موظفيهم والحفاظ عليهم، ودعمهم عن بعد. وغطى التقييم هذا العام عدداً من المواضيع التي تشمل كيفيّة استجابة الشركات لأزمة “كوفيد-19″، ومدى نجاحها في إتاحة المرونة لموظفيها.

وقال السيّد محمد النعمة، الرئيس التنفيذي لشركة “إكويتي كابيتال”، في هذا السياق: “يشرفنا كثيراً حصولنا على هذا التكريم كأفضل صاحب عمل في قطاع أعمالنا في تونس. ويعزز هذا التكريم موقعنا كصاحب عمل عالي الجودة، كما التزامنا تجاه موظفينا الذين يشكلون أصولنا الأعلى قيمة وضرورة”.

وكشف شاكر الوريمي، مدير عام الشركة التونسيّة الكويتية للإعمار: “أريد أن أستغلّ هذه الفرصة لشكر موظفينا على ثقتهم والتزامهم المستمر. وإنّنا ملتزمون بدعمهم بأفضل بيئة عمل عبر التحسين المستمر لمعاييرنا وممارساتنا”.

وصرّح بينيامين بوازو، المدير الإداري لشركة “إبسن” في الجزائر وتونس: “نفتخر كثيراً برؤية أنّ موظفينا وثقافتنا يصنعون الفرق في هذا السياق المحدد، ويسمحون لنا بالاستمرار في الارتقاء إلى مستوى أفضل بيئة عمل في شمال أفريقيا، وتحديداً في الجزائر وتونس”.

وأفادت أنيسة مصدق، مديرة “ميزو” في تونس: “يسرّ موظفينا اليوم أن يعلموا أنّنا ضمن أفضل أصحاب العمل في تونس للعام الثاني على التوالي! ويدعم هذا التكريم العريق استثمارنا على جميع المستويات لجعل الحياة اليومية لموظفينا سارة وقابلة للتطور”.

وأعلن وليد لخضر، الرئيس التنفيذي لشركة “فايزر” في تونس: “نحتفل اليوم بإنجاز استثنائي، إذ تمّ تكريم ’فايزر‘ كواحدة من ’أفضل أماكن العمل‘ في تونس. ويعزّز هذا الإنجاز معنى القول، والبقاء، والازدهار، بالاستناد إلى رؤيتنا المشتركة والالتزام القوي من زملائنا وفريق القيادة. ونفتخر بامتلاك زملائنا لثقافتنا الشمولية، وإنصافنا، وثقتنا، وشفافيّتنا، واستثمارهم بقيمنا. ليس التميز فعلاً بالنسبة إلينا، بل هو عادة”.

وأنهى عمر بن سليمان، مدير الموقع لدى “أرماتيس” في تونس: “نفتخر بشكلٍ خاصّ بالتكريم الذي حصلنا عليه ضمن أفضل أصحاب العمل في قطاعنا في تونس. ويريح هذا التمييز الدولي الجديد موقعنا كصاحب عمل مفضل، ورغبتنا بخلق بيئة عمل رائعة لموظفينا”.

لمحة عن برنامج “أفضل أماكن العمل”

يعد ’أفضل أماكن العمل‘ شهادة “رب العمل المفضّل” الأكثر تأكيداً التي تطمح المؤسسات إلى حيازتها. يكرّم البرنامج ويصادق على أماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم ويعترف بها من خلال التقييم الخاص بالبرنامج الذي يحلل جاذبية الشركة من خلال عملية من خطوتين تركز على ثمانية عوامل في مكان العمل. ويقوم نموذج تقييم أفضل أماكن العمل على أكثر من 30 عام من الأبحاث في مجال التميز في مكان العمل، إلى جانب أفضل الممارسات التي يتمّ جمعها سنويّاً من أكثر من 5000 شركة مرخصة حول العالم. يمكنكم الانضمام إلى مجموعتنا عبر “لينكد إن”، و”تويتر”، و”فيسبوك”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here