الشركة التونسية للبنك تحصل على جائزتين دوليتين للتحول المؤسساتي

0

المنبر التونسي (الشركة التونسية للبنك) – حصلت الشركة التونسية للبنك على جائزة أفضل خطة عمل في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسة وجائزة أفضل منظومة معلوماتية مندمجة تشكل لوحة قيادة لكبار الحرفاء التي تمنحهما الهيئة الدولية “تراستد أدفايزر”.

وكشفت الهيئة الدولية “تراستد ادفايزر”، التي تعمل في مجال مرافقة التحولات في القطاع المالي والمجمعات الكبرى الدولية، الاربعاء، خلال حفلها السنوي بدبي، عن اسماء مجموعة من المؤسسات التي تميزت بانجاز مشاريع كبرى في مجال التحولات الرقمية والاجتماعية.

يشار الى ان المدير العام للشركة التونسية للبنك محمد شويخة سيعقد ندوة صحفية لتقديم لمحة موجزة حول المشاريع التي حصلت على الجوائز على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة المؤتمرات بمقر وكالة تونس افريقيا للأنباء.

ومكنت اعادة هيكلة الشركة التونسية للبنك، التي اصبحت تمتلك الدولة 83 بالمائة من راس مالها، المؤسسة من تجاوز الصعوبات وخروج مؤشراتها من المنطقة الحمراء، وفق ما اكدته المتصرف المفوض ورئيس مجلس ادارة الشركة، ناجية الغربي يوم 19 مارس 2021.

وعرفت القروض الممنوحة للحرفاء، بدورها، تطورا بنسبة 64 بالمائة ما بين سنتي 2016 و2020 (من 5530 مليون دينار في 2016 الى 9096 مليون دينار نهاية 2020 وفق الغربي

وافادت الغربي ان القروض التى منحتها الشركة التونسية للبنك للمؤسسات لمجابهة الجائحة الصحية بلغت اجمالا، حسب آخر الحسابات المحينة موفى نوفمبر 2020، حوالي 563 مليون دينار منها 300 مليون دينار قروض تصرف والباقي قروض متوسطة المدى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here