أوريدو واللجنة الوطنية الأولمبية التونسية يتعاقدان من أجل القيم والتألّق

0

المنبر التونسي (أوريدو ) – في إطار استراتيجيتها الداعمة للرياضة التونسية، أمضت أوريدو اتفاقية شراكة مع اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية لمدة سنتين وبذلك يواصل المشغّل الأوّل في تونس المضي قدما في استراتيجيته الداعمة للرياضة والقائمة منذ سنوات، من خلال إقران صورته التسويقية بالجامعات الرياضية التونسية والفرق الأولمبية وبصفة عامّةالحركة الرياضية والأولمبية التونسية من أجل تكريس القيم والتألّق. وهو قرار مدروس خاصة في هذه المرحلة النهائية لتحضيرات رياضيي النخبة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020+1.

وقد صرّح السيد منصور راشد الخاطر بالمناسبة: ” لقد اخترنا دعم سفرائنا الرياضيين المشاركين في كبرى المنافسات الرياضية الدولية لأهمية الرياضة في تسويق صورة تونس في العالم خاصة خلال هذه الفترة الاستثنائية وسنرافق اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية خلال كامل فترة العقد من أجل مساعدة هذهالمؤسسة الهامّة على نشر الرياضة والروح الأولمبية لدى الشباب وهي رسالة نعتز بدعمها وفقا لالتزامنا المواطني“.

كما صرّح السيد محرز بوصيان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية بدوره: ” نشكر أوريدو على التزامها تجاه الرياضة التونسيةوسنعمل معا على مرافقة رياضيي النخبة خلال الاستحقاقات الرياضية المنتظرة. كما سنسعى سويّا لدعم نشر الثقافة الأولمبية والقيم تكريسًا للدّور الموكول للرياضة والفكر الأولمبي في تحقيق التنمية والسّلم.وأودّ بالمناسبة أن أعبّر عن عميق الإمتنانلـOoredoo لمرافقتنا في هذا النّهج“.

ووفقا لبنود الاتفاقية، يحقّ لشركة أوريدو استخدام العلامات المميزة وتسميات اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية في محاملها الإشهارية والقيام بحملات اتصالية حول الأحداث المرتبطة بالمشاركة التونسية في مختلف الألعاب المقامة تحت إشراف اللجنة الأولمبية الدولية على غرار الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية للشباب والألعاب المتوسطية والألعاب الإفريقية والألعاب الإفريقية للشباب والألعاب العربية…

كما يحق لشركة أوريدو استخدام صور الفريق الأولمبي المتكوّن من الرياضيين المشاركين في مختلف التظاهرات المنظمّة تحت إشراف اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية.

كما أن اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية تفتح صفحة جديدة في إطار مقاربتها التشاركية بإدماج عالم المؤسسات في سعيها إلى ترسيخ أسس المجتمع الرياضي الضامن لتونس أفضل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.