سفارة الهند توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة المراغمة بجندوبة لانشاء مساحة ترفيهية في بهو المدرسة، 05 أفريل 2021

0

المنبر التونسي (سفارة الهند) – وقعت سفارة الهند في تونس مذكرة تفاهم مع مدرسة المراغمة بجندوبة لإنشاء مساحة ترفيهية في بهو المدرسة. وقد تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل سعادة سفير الهند السيد بونيت ار كوندال والمندوب الجهوي للتربية بجندوبة السيد رياض الوسلاتي يوم 5 أفريل 2021. ومن المتوقع أن يبدأ العمل في المشروع قريبًا.

كما سيتم تمويل المشروع بالكامل من قبل سفارة الهند أما تنفيذه فهو تحت إشراف مدرسة المراغمة والمندوبية الجهوية للتربية بجندوبة. ويرمي هذا المشروع إلى إنشاء مساحة ترفيهية و تهيئة وتجميل بهو المدرسة. وتقع هذه المدرسة في منطقة ريفية نائية تفتقر إلى ساحة آمنة ومناسبة للعب للأطفال الذين يدرسون فيها. و عند اكتمال المشروع سننتهي بمساحة ترفيهية جميلة للأنظار وآمنة للأطفال بالإضافة إلى خلق بيئة نظيفة من خلال الحد من المساحات كثيفة الغبار.

سنة 2021 مميزة لأن الهند تحتفل بمرور 75 عامًا على استقلالها. ونحن نريد اغتنام هذه الفرصة للتواصل مع أصدقائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم ولمساعدتهم في نموهم وتطورهم. العلاقات الوثيقة والودية التي تربط الهند وتونس تأسست سنة 1958. وتستند هذه العلاقة إلى القيم المشتركة التي تشمل الديمقراطية، واحترام حقوق الإنسان، وحرية الصحافة، وحرية التعبير، ومجتمع مدني نشيط، وسيادة القانون، واحترام الدستور و غيرها. سنة 2021 مميزة أيضًا لأن كل من الهند وتونس عضوان في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وهذا يوفر فرصة فريدة لكلا البلدين لزيادة تعاونهما في المنتديات متعددة الأطراف بشأن القضايا ذات الاهتمام الدولي والإقليمي وكذلك العمل من أجل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.