مصرف الزّيتونة يدشّن فرعه الجديد ببئر علي بن خليفة بولاية صفاقس

0

المنبر التونسي (مصرف الزيتونة) – تضم شبكة الفروع مصرف الزّيتونة 159 فرعاً موزعين على كامل تراب الجمهورية، وذلك منذ نشأته سنة 2010. وتواصلا مع سياسته التجارية لتقريب الخدمات الى جميع التونسيين، افتتح مصرف الزيتونة فرعه عدد 160 ببئر علي بن خليفة بولاية صفاقس، ايمانا منه بدعم النسيج الاقتصادي للجهة و مساندة متساكني المعتمدية.

وحضر المدير العام، نبيل المدني، ليشرف على حفل افتتاح هذا الفرع الجديد ببئر علي بن خليفة بصفاقس، كما استقبل مجموعة من المسؤولين بالجهة، الى جانب ثلة من الحرفاء من الأفراد ورجال الأعمال و أصحاب المؤسسات، الذين استجابوا لدعوة حضور حفل الافتتاح هذا.

بعد أربعة أشهر من العمل الجادّ تمّ اليوم إنشاء هذا الفرع الجديد الذّي يتماشى مع المعايير الجودة من حيث بيئة العمل والوضوح، ممّا يوفّر ظروف استقبال ممتازة لحرفاء المصرف مع تصميم متميز في شكل مزيج بين الحداثة والأصالةتعبيرا عن هوية وتوجهاتالمصرف.

يندرج هذا الافتتاح الجديد ضمن رغبة المصرف في تقريب منتجاته وخدماته من جميع الحرفاءوتأكيدالموقعه وهويته كمصرف الإسلامي الرائد في تونس. كما يسعى مصرف الزيتونة الى دعم النسيج الاقتصادي في معتمدية بئر علي بن خليفة و تقديم حلول عملية و فعّالة لمتساكني الجهة.

خلال هذا الاحتفال ، ألقى المدير العام،السيد نبيل المدني كلمة ترحاب للحضور كما تناول الفريق المصاحب لهن مناقشة عدّة نقاط على وجه الخصوص : الإطار العام للتمويل الإسلامي،بسط للمنتجات والخدمات التي يقدمها المصرف الزيتونة ولمحة عامة عن الاستراتيجية التجارية للمصرف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here