بوصيان ينتقد عدم تعاون وزارة الرياضة مع اللجنة الأولمبية وسعي بعض الأطراف إلى عرقلة العمل التشاركي

0

المنبر التونسي(محرز بوصيان) – اعتبر رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية محرز بوصيان خلال فعاليات الجلسة العامة العادية السنوية للجنة التي أقيمت يوم السبت 10 افريل الجاري بضفاف البحيرة، أن عدم الاستقرار على رأس وزارة الشباب والرياضة أدى إلى إستحالة وضع إستراتيجية وطنية للنهوض بالرياضة في تونس على المستوى المتوسط والبعيد.

وقال بوصيان :”كيف تريدون أن تضع الوزارة إستراتيجية للعمل وللنهوض بالرياضة والحال وأن عدم الإستقرار السياسي أدى إلى تداول ستة وزراء بالتمام والكمال على رأس هذا القطاع، لم يجد أي واحد منهم الوقت لتقديم برنامجه و تجسيده على أرض الواقع ..”.

وانتقد بوصيان عدم تعاون وزارة الرياضة مع اللجنة الأولمبية وسعي بعض الأطراف فيها إلى عرقلة العمل التشاركي بين الطرفين وتجميد نشاط اللجنة المشتركة للإعداد لألعاب طوكيو رغم أن ذالك من شأنه أن يمس بمصالح الرياضة و الرياضيين و خاصة من نتائج المترشحين للألعاب الاولمبية التي ستقام في الصائفة القادمة.

وذكر بوصيان بأن 50 رياضيا تونسيا ضمنوا الترشح إلى حد الآن لهذه الألعاب وهو رقم من شأنه أن يصل إلى 60مترشحا.. ودعا بوصيان الوزيرة سهام العيادي إلى جعل مصلحة الرياضة محركها و هدفها الأساسي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here