الكشف عن سماعات ساوند بار LG 2021 الجديدة

0

المنبر التونسي (سماعات ساوند بار LG 2021) – تم الكشف عن سماعات ساوند بار LG 2021 الجديدة، والتي تقدم ميزات جديدة إلى جانب تصميمات وتغليف أكثر صداقة للبيئة. تتضمن التشكيلة SP11RA و SP9YA و SP8YA و SP7Y و SPD7Y. تعمل مكبرات الصوت بشكل أفضل مع تلفزيونات LG، حيث أضافت الشركة دعماً لميزة AI Sound Pro.

يمكن مُشاركة الصوت من التلفزيون مع السوند بار واستخدام جميع أوضاع الصوت التي تحصل عليها من السماعات المُدمجة في التلفزيون، ولكن على أجهزة مُخصصّة، وهذا -في خطوة رائعة- ينطبق على مجموعة سماعات الساوند بار بأكملها.

تأتي مكبرات الصوت أيضاً بضبط الصوت بواسطة Meridian Audio، التي تعاونت مع LG في تقديم المنتجات الصوتية لفترة ليست بالبسيطة. هناك ميزة Meridian Horizon الجديدة التي يمكنها أخذ صوت ستيريو ثنائي القناة وتحويله إلى صوت مُتعدد القنوات.

تدعم جميع مكبرات ساوند بار LG 2021 أيضاً صوت دولبي أتموس و DTS:X للصوت ثُلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى الصوت عالي الدقة “Hi-Res Audio” للتشغيل بدون فقدان البيانات “lossless” بمُعدل 24 بت/ 96 كيلو هرتز، وتدعم كل الطرازات قناة إرجاع الصوت “eARC” -باستثناء SP7Y.

ومع ذلك، هناك بعض الميزات الحصرية للطرازات الرائدة. تدعم SP11RA و SP9YA و SP8YA فيديو Dolby Vision بدقة 4K، بالإضافة إلى أنها تأتي مع دعم لمساعدين صوتيين مُتعددين وتشمل Alexa ومساعد جوجل “Google Assistant” و Siri – بالإضافة إلى AirPlay 2 من آبل، ممّا يسمح للعملاء ببث الموسيقى وأي مُحتوى والتحكم فيه ومُشاركته مُباشرةً من جهاز iPhone أو iPad أو حاسب Mac.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here