STARZPLAY تعزز من استراتيجية التوسع في المحتوى بإضافة خدمة BluTV الجديدة

0
  •  مشتركي STARZPLAY يمكنهم مشاهدة أشهر محتوى تركي مدبلج بالعربية

  •  مع إضافة BluTV، مجاناً لأول ثلاثة أشهر

المنبر التونسي (STARZPLAY) –  أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق خدمة جديدة بالتعاون مع BluTV أول وأكبر خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في تركيا، وهي متوفرة عالميًا لجميع الجماهير الناطقين باللغة العربية والتركية.

من خلال هذه الشراكة الجديدة، سيتمكن مشتركو STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الوصول إلى محتوى BluTV التركي الأكثر رواجًا والذي يعرض أشهر وأقوى المسلسلات الدرامية المحلية، وكلها مدبلجة باللغة العربية. ستتوفر الخدمة الإضافية ضمن نافذة خاصة تحمل علامتها التجارية عبر كافة منصات STARZPLAY الحالية. وكميزة إضافية يمكن لمشتركي STARZPLAY الاستمتاع بمكتبة BluTV التركية الرائعة مجانًا للأشهر الثلاثة الأولى في أي وقت وفي أي مكان ومن أي جهاز.

تعمل الشراكة على تسريع استراتيجية توسع STARZPLAY لتقديم محتوى متنوع لقاعدة مشتركيها المتزايدة، حيث قامت بإطلاق خدمتين إضافيتين في وقت سابق من هذا العام، بالشراكة مع العلامات التجارية العالمية Discovery+ و UFC.

وبهذه المناسبة قال، داني بيتس رئيس الشؤون التجارية والشريك المؤسس لـ STARZPLAY: ” في قطاع خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب شديد التنافسية، من المهم تحديث المحتوى الخاص بنا باستمرار وتوفير خيارات ترفيهية متنوعة ذات صلة بمشتركينا. شراكتنا مع BluTV هي امتداد لاستراتيجية أعمالنا لعام 2021 حيث نواصل إحراز تقدم في تجميع المحتوى. تقدم محفظة BluTV مجموعة واسعة من البرامج الجذابة وفي مقدمتها الروايات والقصص الموجهة نحو الأسرة، ونحن على ثقة من أن هذه المسلسلات التركية سيستمتع بها الجميع.”

كما قال أيدن دوغان يالسينداغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس BluTV: “نحن متحمسون للشراكة مع STARZPLAY منصة البث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي يوفر لنا فرصة رائعة لتقديم قصص مؤثرة لمحبي الترفيه التركي في المنطقة. تحظى المسلسلات التركية بمتابعة هائلة في العالم العربي وكرائد في سوق خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب التركية، يسعدنا أن نقدم عروضنا للجماهير في المنطقة. وكان لشركة Discovery الأمريكية العملاقة للتلفزيون وأحد كبار مستثمرينا دور كبير في هذه الشراكة بما أنه لديه شراكة راسخة مع STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما قدم لنا فرصة رائعة لتوسيع خدماتنا في أسواق جديدة وتقديم قيمة حقيقية للعملاء. نتطلع إلى العمل مع STARZPLAY والارتقاء بالترفيه التركي إلى مستوى جديد تمامًا “.

المسلسلات المتوفرة عبر BluTV على STARZPLAY، حيث يستطيع المشتركين الاستمتاع بها مجانًا لأول ثلاثة أشهر تتضمن:

الحب الغير مكتمل:

يتعرض الصحفي اللامع أوزان لحادث سيارة وهو كان على وشك الزواج من حبيبته الصحفية أليف حيث يحب الاثنان بعضهما البعض بجنون. وللأسف يموت أوزان على أثر هذا الحادث الفظيع. ولكنه يعود من جديد في جسد شخص آخر. أوزان يقرر البحث عن أولئك الذي قتلوه وفي نفس الوقت يحاول إخبار أليف بالحقيقة. شاهد العرض الترويجي هنا.

ألعاب النار مع الشيف جوركان:

يحاول 12 متسابقًا إثارة إعجاب الشيف جوركان من خلال إظهار مهاراتهم في الشواء.  يتعين على المتسابقين إجراء تخطيط صحيح والجمع بين مهاراتهم ومعرفتهم من أجل الحصول على القائمة التي يريدها الشيف جوركان منهم في غضون 30 دقيقة.ً شاهد العرض الترويجي هنا.

العشق الممنوع:

بعد أن فقد عدنان زوجته قبل أحد عشر عاما واستبعد نفسه من بيئته الاجتماعية، وأعطى كل اهتمامه لتربية ابنته نهال وابنه مراد، حيث تعيش العائلة في واحدة من أفضل الأحياء في اسطنبول مع ابن أحد أقاربهم مهند. يتزوج عدنان بسمر بالرغم من أنها تصغره بعشرات السنين، وأثناء بحث سمر عن السلام والسعادة في منزل عدنان، تلتقي بالولع والعاطفة، وتقع في حب مهند الذي يبادلها الحب، ولكن هذه العلاقة ستؤثر  على كل فرد من أفراد العائلة… العاطفة والحب أم العائلة والولاء؟ شاهد العرض الترويجي هنا.

يشيلجام:

يتناول المسلسل قصة منتج يعشق الأفلام والسينما ويقرر أنه ولد من جديد في العصر الذهبي (عصر هوليوود التركي) في ظل تركيا في الستينيات. المسلسل عبارة عن دراما مليئة بالحركة والمشاعر الشديدة. شاهد العرض الترويجي هنا.

مريم:

تدور القصة حول إمرأة ستتحمل ذنب جريمة لم ترتكبها من أجل الرجل الذي أحبته. .أوكتاي الرجل الذي قد يفعل أي شيء من أجل حماية مستقبله المهني كمدعي عام، وسافاش تعميه الرغبة في الانتقام بعد أن فقد حب حياته بعد موافقتها على الزواج منه. حادث في ليلة ممطرة سيغير حياة ثلاث أشخاص. شاهد العرض الترويجي هنا.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

تابعوا “STARZPLAY” على:

“إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  |

لمحة عن STARZPLAY

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل أفلام هوليوود، والعروض التلفزيونية، والمحتوى الوثائقي، والمحتوى الترفيهي للأطفال في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. وتقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية، على غرار بغداد سنترال، ومحتوى STARZ الأصلي مثل باور وآوتلاندر وسبارتاكوس وذا وايت كوين، إلى جانب المحتوى المميز والإضافات من محتوى discovery+ ويو إف سي أرابيا.

ونجحت STARZPLAY بتوقيع اتفاقيات شراكة مع نخبة من استوديوهات الإنتاج الرائدة مثل ام جي ام، و20سينشري فوكس، وديزني، ووارنر بروس، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس انترناشيونال.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”

وتجاوز عدد المشتركين في “STARZPLAY”  1.8 مليون مشترك، وتتيح لهم إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

لمحة عن BluTV:

BluTV هي منصة الترفيه الرائدة في مجال مشاهدة الفيديو حسب الطلب، وقد تم إطلاقها لأول مرة في تركيا في عام 2016 ثم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2018 وهي متاحة عالميًا لجميع الجماهير الناطقة باللغة التركية والعربية. في عام 2021 ، أعلنت شركتا Discovery و BluTV عن شراكتهما الاستراتيجية؛ أصبح Discovery مساهمًا بنسبة 35 ٪ في BluTV. أثناء الاحتفال بعامه الخامس، تقدم BluTV مجموعة واسعة من باقة المحتوى بما في ذلك 30 من انتاجات BluTV الأصلية التي تجذب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، والمسلسلات التلفزيونية والأفلام التركية، وهوليوود، والمسلسلات والأفلام الدولية. يقدم BluTV أكثر من 10.000 ساعة من المحتوى المتميز والقنوات المباشرة عند الطلب لمشتركي BluTV. تقدم خدمة BluTV العالمية أكبر مجموعة متنوعة من المحتوى التركي تحت سقف واحد. لمزيد من المعلومات ، يرجى متابعة BluTV عبر المنصات الاجتماعية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.