(لحاملي التراخيص فقط) – “نقل تونس” تعلن عن برمجة خطوطها خلال فترة الحجر ..

0

المنبر التونسي (لحاملي التراخيص فقط – “نقل تونس”) – أعلنت شركة النقل بتونس اليوم السبت 08 ماي 2021، عن إقرار برمجة تتماشى مع متطلبات استمرارية النشاطؤ خلال فترة الحجر الصحي الشامل، بعدد من القطاعات الحيوية و خاصة منها القطاع الصحي وذلك بداية من يوم الأحد 09 ماي 2021.

وأضافت، في بلاغ لها، أنه بمقتضى هذه البرمجة فإن حركة الجولان على مختلف خطوط النقل بتونس الكبرى ستكون كما يلي خلال الفترة الممتدة من الساعة السادسة صباحا إلى غاية الساعة الخامسة بعد الزوال :

الشبكة الحديدية

إقرار تواتر بساعة بين السفرات على كافة خطوط المترو الخفيف و على خط قطار تونس-حلق الوادي –المرسى

شبكة الحافلات : إقرار تواتر بساعة بين السفرات على الخطوط التالية :

خط 32 ، خط 32 ب ، خط 65 ، خط 104 ، خط 23 ، خط 33 ، خط 44 ، خط 42

،خط 116 ، خط 16 ث، خط 6p ، خط 20 ، خط 18 ت ، 38 ب، خط 27 ، خط 22 ، خط 24 ، خط 25 ، خط 26 و الخط 26 أ.

هذا وتشير الشركة إلى أن امتطاء العربات يقتصر على حاملي تراخيص التنقل .

كما تؤكد على ضرورة ارتداء الكمامات قبل الولوج إلى الفضاءات المخصصة للمسافرين و مختلف وسائل النقل.

هذا وقد أفاد مدير الإعلام والاتصال بشركة نقل تونس، محمد الشملي، اليوم السبت 08 ماي 2021، خلال تدخله في برنامج إكسبراسو ويكاند، أن شركة نقل تونس ليست معنية كثيرا بالتنقلات بين المدن باعتبارها تنشط في مجال تونس الكبرى (ولايات بن عروس منوبة وتونس).

وأضاف محمد الشملي أن شركة نقل تونس أقرت برمجة تتماشى مع متطلبات استمرارية النشاط بعدد من القطاعات الحيوية خلال فترة الحجر الصحي الشامل.

وأكد أن التنقل سيكون حكرا على الأشخاص الحاملين لتراخيص التنقل، قائلا: “سنفرض بأكثر صرامة ارتداء الكمامات”، موضحا أن فريق السلامة الأمنية الذاتية التابع لشركة نقل تونس بالتعاون مع مصلحة تأمين سلامة النقل العمومية سيقومون بعملية مراقبة تطبيق الإجراءات على عين المكان سواء على المحاور الرئيسية أو بالمحطات الكبرى لفرض ارتداء الكمامات ومراقبة تراخيص التنقل، حسب قوله.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here