OPPO تتعاون مع THALES لاصدار أوّل شريحة eSIM متوافقة معشبكات الجيل الخامس 5G SA في العالم

0
  • دمجميزاتeSIMالمتوافقة مع 5G SAعلى أحدث هاتف ذكيّرائدOPPO Find X3 Pro
  • تقنيةeSIMتفتح إمكانيات جديدة للأجهزة الذكية في عصر الجيل الخامس للاتصالات

المنبر التونسي (أوّل شريحة eSIM متوافقة معشبكات الجيل الخامس) – أعلنت OPPO عن اصدار أوّل شريحةeSIMمتوافقة معشبكات الجيل الخامس المستقلة5G SA في العالم ودمجها في هاتفها الذكيّ الرّائد5GProFind X3 وذلك نتيجة تعاون مثمر مع THALES الشّركة الرّائدة عالمياً في تكنولوجيا eSIM.

وسيوفّر هاتف OPPO Find X3 Pro استنادًا لشريحة eSIM المدمجة تجربةمتقدّمة للمستخدمينعلى شبكات الجيل الخامس المستقلةSAوعدّة مزايا تقنيّة لمشغّلي الاتّصالات والحرفاء.

وعلى عكس بطاقات SIM التقليدية التي يجب إدخالها فعليًا في الأجهزة، يتم دمجeSIMأو بطاقة SIM المدمجة مباشرةً في الجهاز. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة رقميّة موثوقة وسلسة بعداختيار خطّالمشغّل المفضّل لديهم مباشرة من هواتفهم الذكيّة.

كما تساعد شريحةeSIMمن THALES مشغلي اتصالات الهاتف المحمولعلى مواجهة تحدّيات التحوّل الرّقمي. فإلى جانب الهواتف الذكيّة والأجهزة الأخرى المحمولة مثل السّاعات الذكيّة، سيقعتعميم تكنولوجياeSIMعلى نطاق واسع في العربات المتّصلة وإنترنت الأشياءالصّناعية (IIOT).

ويتم حاليّا نشرشبكاتالجيل الخامسالمستقلة 5G SA، بواسطة مشغلي اتصالات الهاتف المحمول الرئيسيّين في جميع أنحاء العالم، وهي توفّر سرعة ومرونة أكبر وتجارب أكثر شمولاً في كافّة الأماكن. وستكون OPPOو THALESسبّاقتينعلى المستوى الدولي في دعمهما لهذه التكنولوجيا على الأجهزة الذكيّة المحمولة ورائدتين في مجال تطوير تقنيات الجيل الخامس للاتّصالات.

وصرّحXia Yang المدير الرّئيسي للمنتوج لدى OPPOقائلا “بصفتها شركة تكنولوجية رائدة عالميّا، قامت OPPO بتطوير تقنيات متوافقة مع الجيل الخامس للاتصالاتمنذ بداية المسار. إنّنا ملتزمون بتقديم تجاربمبتكرة للمستخدمين ونعتبر أنّ تكنولوجياeSIM تمثّل آفاقا كبرىوتحقّق فوائد جديدة لعالم الاتّصال المستمرّ.فبفضل تعاوننا التقني معTHALES  جعلناFind X3 Pro أحد الأجهزة الذكيّة الأولى في العالم المجهّزة بـeSIMالمتوافقة مع الجيل الخامس  5G SAوسيوفّر ذلكمزايا هامّة لمستخدميه في جميع أنحاء العالم. “

وتعد THALES شركة رائدة عالميًا في مجال إدارة الاتّصال بشرائحeSIM وفي هذه التكنولوجيا للأجهزةولديها أكثر من 200 منصّة لإدارةeSIMممنوحة من قبل مشغّلي اتصالات الهاتف المحمول، كما لها تحالفات عالميّة مع المشغّلين في جميع القارّات. وبصفتها الشّريك الرّئيسي لحلولeSIMفإنّOPPO ،كانت قد قامت بالفعل بإدماج حلولeSIMمن THALESفي ساعتها الذكيّة OPPO WATCH، وهي أوّل ساعة ذكية من OPPO مزوّدة باتصال خلوي مدمج.

وعملت OPPO و THALESعن كثب لدمج حلeSIMالمبتكرفيFind X3 Pro من خلال التحقّق من جودة الخدمة وتصحيح أخطاء الجهاز والتثبت وتطوير الوظائف. كما قامتا أيضًا مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول بإجراء اختبارات التّشغيل البيني للشّبكة، من أجل التحقّق من الفاعليّة والاستخدام الأفضل وتمّ تأكيد نجاح الاختبارات على الهاتف الذكيّ لأوّل مرّة.

وقال جيروم بنديلJérômeBendell نائب رئيس THALESفي شمال آسيا والرئيس التنفيذي للشركة في الصّين: “يشرّفنا أن نواصل شراكتنا مع OPPO للتحقّق من صحّة دمج أول شريحة eSIM متوافقة مع الجيل الخامس  5G SAعلى هاتف Find X3 Proوحسن تسويقها. ونحن نؤمن أنه مع التطور والاستخدام الواسع النطاق لهذه التكنولوجيا،ستكون هناك مزايا عديدة لكافّة المشغلين والمستخدمين، ممّا يزيد في الثقة والمرونة لدى الجميع.”

انطلاقاً من احتياجات المستخدمين وخبراتهم، بدأت OPPO بحثها وتطويرها لتقنية eSIMسنة 2018، ومنذ ذلك الحين أطلقت سلسلة من الهواتف الذكية والساعات الذكية المتوافقة مع eSIM. ومع دمج الشريحة الجديدة في هاتف Find X3 Proونجاح التجربة، تساهم OPPOواستثماراتها في مزيد من الإبتكار وفي تسريع نشر شبكات الجيل الخامس المستقلة وتقنياتها عبر العالم.

لمحة عن OPPO                      

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloudو OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here