أمين قارة يكشف حقيقة الخلاف بينه وبين سمير الوافي بسبب فتحي الهداوي

0

المنبر التونسي (امين قارة) – أوضح المنشط والإعلامي، أمين قارة، لدى حضوره مساء السبت 29 ماي 2021، في برنامج “فكرة سامي الفهري”، حقيقة خلافه مع زميله سمير الوافي بسبب الممثل فتحي الهداوي، أن أحد مساعدي الممثل فتحي الهداوي قد طلب مقابل مالي لحضور برنامج JDT خلال شهر رمضان.

هذا وشدد قارة على أن الإشكال ليس في المبلغ وإنما في المبدأ، مؤكدا شديد إحترامه للفنان القدير فتحي الهداوي “قيمته أكثر من مليون و10 ملاين”.

وفي تدوينة له قال سمير الوافي إنه “بعد رواج خبر غريب عن مطالبة الممثل الكبير فتحي الهداوي بألف دينار مقابل حضور إحدى البرامج التلفزية…بدأ البعض يتساءلون عن المبلغ الذي دفعناه لفتحي لحضور برنامجنا وحش الشاشة في الحلقة الفارطة…وإتصل بي البعض يستفسر عن ذلك”.

وأضاف قائلا “وبحكم صداقتي القديمة والقوية به فإنني أعرف فتحي جيدا ، فهو أولا لبى دعوتي بدون شروط مادية بل شروطا فنية فقط،تتعلق بمن يحضر معه وبشكل الحوار معه،وذلك حقه وقد إستجبنا له بدون تردد.فهو فنان كبير ويبحث عن الخروج الكبير والظهور المحترم ،وشروطه الفنية والإعلامية أكثر وأهم بالنسبة له من الشروط المادية.

وقد تنازل عن المقابل المادي بحكم صداقتنا الكبيرة،وأيضا بحكم توفر شروط الظهور الذي يريده في برنامجي.وثقته في شخصي.وكان ذلك كافيا ليحضر معي أنا فقط حصريا دون غيري وللمرة الرابعة أو الخامسة.وذلك يشرفني كثيرا دون أن أقصد الحط من شأن أي زميل أو من قيمة أي برنامج آخر…أو أدعي أنني الأهم والأرقى.لكنها مجرد إختيارات وأمزجة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.