أطلقت هواوي سماعات FreeBuds 4i الجديدة

0
  •  توفر سماعات الأذن الجديدة صوتًا عالي الجودة مع عمر بطارية طويل الأمد وتقنية إلغاء للضوضاء النشطة

المنبر التونسي (هواوي سماعات FreeBuds 4i) أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق سماعات أذن جديدة بالكامل، HUAWEI FreeBuds 4i والتي توفر صوتًا عالي الجودة وعمر بطارية طويل الأمد تدوم لمدة 10 ساعات وإلغاء ضوضاء نشط (ANC)، كل ذلك في تصميم عصري ومريح. ترث سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الميزات الرائعة من سلسلة سماعاتHUAWEI FreeBuds، بما في ذلك تقنية إلغاء الضوضاء النشطة وعمر بطارية رائع وتوفر صوت واضح للغاية، مما يتيح لجميع المستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية غير مسبوقة.

ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة المحددين بسعر 399 td وتأتي السماعات بألوان مختلفة من

صوت عالي الجودة

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بمكونات مخصصة بما في ذلك محركات ديناميكية كبيرة بحجم 10 مم لتقديم سعة أكبر لجهير صوت قوي. في الوقت نفسه، يضمن الهيكل الرائع للحد من ضوضاء الرياح اتساق المؤثرات الصوتية لجعل الاستماع إليها مريحًا.

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتلبية احتياجات المستخدمين الموسيقية لموسيقى البوب. قام فريق الضبط المحترف بدمج أدوات وإيقاعات وأنماط صوتية مختلفة لضبط جودة الصوت لتناسب تردد موسيقى البوب، مما يوفر إخراجًا صوتيًا متوازنًا يناسب احتياجات معظم المستخدمين اليومية. إلى جانب إلغاء الضوضاء، تتيح سماعات HUAWEI FreeBuds 4i للمستخدمين الاستمتاع بصوت واضح جداً حتى في البيئات الصاخبة.

بطارية تدوم 10 ساعات بشحنة واحدة

عمر البطارية هو أحد الاعتبارات الرئيسية للمستهلكين. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i ببطارية كبيرة ذات كثافة طاقة عالية في هيكل مضغوط، التي توفر عمرًا أطول للبطارية على حزمة أصغر.

عند إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i  10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. إذا تم تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء، فيمكنها توفير 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و 5.5 ساعة من المكالمات الصوتية[1]. علاوة على ذلك، توفر تقنية الشحن السريع الرائدة في الصناعة 4 ساعات من الاستمتاع بالصوت من عملية شحن لمدة 10 دقائق، لذلك لا داعي للمستخدمين القلق بشأن مستوى البطارية عندما يكونون في الخارج أو في عجلة من أمرهم.

إلغاء الضوضاء النشطة

تكتشف سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الضوضاء المحيطة من خلال الميكروفونات وتولد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء. تستهدف خوارزمية إلغاء الضوضاء سيناريوهات صاخبة نموذجية مثل مركز تجاري مزدحم أو وسيلة نقل عام مفعمة بالضجيج أو محطة قطار أو مكتب أو صوت بشري لتحسين تقنية إلغاء الضوضاء، بذلك توفر للمستخدمين تجربة مريحة لإلغاء الضوضاء.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا بوضع الوعي – Awareness، الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى المناطق المحيطة دون نزع سماعات الأذن. بمجرد الضغط مع الاستمرار على سماعة الأذن، ستقوم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بالتبديل بين وضع الوعي ووضع إلغاء الضوضاء النشطة تلقائيًا.

تصميم مضغوط ومريح

تم تصميم علبة شحن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتلائم قوس راحة المستخدم، ليست كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا، حجمها مثالي لحملها في راحة يدك. خضعت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لآلاف الجولات من اختبارات الراحة، وفي الآخر تم اعتماد تصميمًا يناسب قناة الأذن، مما يحسن بشكل كبير من راحة الارتداء على المدى الطويل.

يهدف مصممو هواوي إلى تقديم تصميم للمستخدمين النشطين والحيويين، مما يسمح لهم بالاستماع إلى جمال الحياة أثناء المغامرات. بفضل تقنية الصوت المتقدمة من هواوي، تستطيع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i توفير تجربة صوتية فائقة الوضوح في أي وقت وفي أي مكان.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here