إبسون تعلن عن طفرة جديدة في إنتاج الصور: توفر أقصى درجات المرونة والإنتاجية   SureLab SL-D1000 طابعة

0

المنبر التونسي (إبسون) – تعلن إبسون عن طابعة SureLab SL-D1000 خصيصًا لمعامل إنتاج الصور الراغبة في زيادة أرباحها من خلال تقديم منتجات الصور ذات الميزات الإضافية.

توفر طابعة  SL-D1000 العديد من الميزات والتحسينات الجديدة الصديقة للبيئة مقارنة بسابقتها الطابعة SL-  D800. من الميزات الرئيسية توفير تقنية الطباعة على الوجهين. بذلك يمكن لتجار التجزئة توسيع نطاق عروضهم من إنتاج الصور البسيطة إلى التطبيقات عالية القيمة مثل ألبومات الصور الشخصية والتقويمات والبطاقات، حيث أن الطلب على هذه المنتجات وشعبيتها بالأسواق في تزايد. مع توافر هذه المنتجات في المتجر عند الطلب، سيسيطر تجار التجزئة ومحلات التصوير على زمام الأمور، بالإضافة إلى زيادة الأرباح.

كما تحسنت الإنتاجية بزيادة سرعات الطباعة (الطباعة في الساعة والطبعة الأولى)، حيث يمكن زيادة كمية المطبوعات بسهولة بفضل وحدة التغذية المزدوجة الاختيارية لطباعة الورق تلقائيًا على الوجهين (درج مائة ورقة مقاس 10× 15 A4 في الطراز SL-D1000A، بالإضافة إلى دعم وسائط اللفة. كما تضاعف عمر الطابعة إلى 400 ألف مطبوعة مقاس.

وتم استبدال الخراطيش بنظام أكياس الحبر RIPS من إبسون مما يوفر حبرًا أكثر بنسبة 25% مقارنةً بطراز SL-D800. وهذا يعني تغيير الحبر بوتيرة أقل، مما يعني تدخل أقل من المستخدم. تُقلل أكياس الحبر هذه من حجم النفايات الناتجة عن استخدام الخراطيش، وهو ما يقلل من عبء التخلص من هذا الفاقد في الموقع.

يجعل نظام التسخين المحسَّن الطباعة بدون ضجيج بشكل ملحوظ كما يقلل من استهلاك الطاقة. كذلك تستهلك المطبوعات الفردية طاقة أقل بكثير بفضل سرعات الطباعة الأعلى.

توَّسع نطاق الاتصال ليشمل شبكات LAN وWiFi بالإضافة إلى منفذ USB، فيمكن اختيار مكان وضع الطابعة بحرية أكبر.

تتضمن ميزات التصميم الجديدة الأخرى درج متكامل للمطبوعات وشاشة LCD لتحسين إدارة المهام.

يأتي كل هذا في وحدة أساسية أصغر بنسبة 13% وأخف بنسبة 35% مقارنةً بطراز SL-D800. لا يقتصر الأمر فقط على كون الطابعة أكثر سهولة في النقل للشركات التي تريد اختيار موقع الإنتاج بحرية، بل أيضًا على إمكانية تحسين استثمار رأس المال بناءً على حجم مرفق الإنتاج وكمية الطباعة.

من خلال دعم خدمة Cloud Solution PORT من إبسون، يتمكن العملاء من التحكم أكثر أثناء مراقبة الإنتاج، والوصول إلى بيانات الإنتاج عن بُعد أو من صالة الإنتاج عبر جهاز كمبيوتر أو أجهزة ذكية. ستكون تطبيقات الجوال متاحة لكل من تجار التجزئة والمستخدمين النهائيين عند طرح الطابعة ليتمكن العملاء بسهولة من طباعة الصورة الموجودة على هواتفهم المحمولة في المتجر.

وقال شهاب زبير، مدير مبيعات منتجات الصور الاحترافية في شركة إبسون الشرق الأوسط: “من السهل أن نرى سبب تسمية SL-D1000 بالطفرة الجديدة في سوق إنتاج الصور. فهي مطورة كليًا من الألف إلى الياء، وصُممت كل ميزة لتحسين الإنتاجية وتوفير أقصى درجات المرونة لعملائنا. يعتقد تجار التجزئة ومحلات التصوير أن السوق يفرض المزيد من التحديات، لذا نمكنهم من إدرار المزيد من الأرباح في مجالات سوقية واعدة من خلال توفير حلول قابلة للتطوير عندما يزيد الطلب الموسمي والمرونة المطلوبة لتشغيل أنواع مختلفة من المهام بسهولة عبر الطابعات المتعددة.”

  • الميزات الرئيسية

  • طباعة على الوجهين إلى جانب بكرة طباعة على وجه واحد بطول 65 مترًا كميزة قياسية

  • درج مائة ورقة مقاس A4 للطباعة على الوجهين تلقائيًا في الطراز SL-D1000A (اختياري للطراز SL-D1000)

  • صغيرة الحجم وخفيفة الوزن

  • شبكة WiFi وشبكة LAN إلى جانب منفذ USB

  • أكياس حبر RIPS – زيادة سعة الحبر بنسبة 25%

  • شاشة LCD

  • مضاعفة عمر الطابعة

  • سرعات طباعة أعلى (400 ورقة في الساعة مقاس 15×10 سم)

  • درج متكامل للمطبوعات

  • نظام تسخين جديد

  • خدمة Cloud Solution PORT من إبسون

*مقارنةً بالطراز السابق، SL-D800

سيكون كل من الطراز SL-D1000 والطراز SL-D1000A متاحين اعتبارًا من أكتوبر 2021، على أن تتوافر تباعًا في مناطق رابطة الدول المستقلة في فبراير 2022.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here