السفير الكوري يهنئ ألفا هيونداي موتور على النتائج المحققة

0

المنبر التونسي (ألفا هيوندايألفا هيونداي) – تشرفت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة اليوم في قاعة عرض عين زغوان باستقبال سعادة سفير الجمهورية الكورية بتونس السيد CHO Koo Rae.

قدّم السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة الفا هيونداي موتور خلال الزيارة لمحة عن السيارات المتوفرة في قاعة العرض وطريقة عمل مختلف المصالح الإدارية والتقنية للشركة إلى جانب عرض أهم نتائج نشاط وكيل العلامة الكورية الجنوبية. كما اطلع الوفد الذي يقوده سعادة السفير على مدى تطبيق البروتوكول الصحي المعتمد في ألفا هيونداي موتور وكيفية تطبيقه في شبكة وكالات الوكيل.

من جهته، هنّأ سعادة السفير فرق العمل في ألفا هيونداي موتور على المجهودات المبذولة لتأمين خدمات ذات جودة تليق بسمعة العلامة الكورية الجنوبية. كما تركزت المحادثات حول أهمية تعزيز ثقة الحرفاء التونسيين تجاه علامة مهمة في كوريا الجنوبية كما في العالم. ثقة تأكدت من خلال النتائج التجارية المسجلة خلال الأشهر الأخيرة مع المحافظة على ريادة مبيعات السيارات الخفيفة في السوق التونسية.

تكتسب الزيارة قيمة إضافية بالنظر لأهمية هيونداي ضمن التوجه الاقتصادي الكوري. يعتبر مجمع هيونداي أحد رواد القطاع الصناعي في هذا البلد حيث أمكن له تنويع مجالات نشاطه ليشمل أكثر من قطاع اقتصادي في كوريا الجنوبية والعالم على غرار صناعة السيارات والطاقات المتجددة والأشغال العامة وبناء السفن والسكك الحديدية إلى جانب الصناعات العسكرية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here