BMW Collection ، إصدار محدود لسيارات BMW Série 2 و Série 3 و Série 5 إصدار خاص بالحرفاء التونسيين

0

المنبر التونسي (BMW) – تعلن شركة بن جمعة موتورز الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس عن انطلاق ترويج باقة سيارات BMW Collection، إصدار محدود لسيارات BMW Série 2 و BMW Série 3  و BMW Série 5، صمّم خصيصا للسوق التونسية.

تتميز باقة سيارات BMW Collection بحصرتيها وتصميمها الفريد وتمنح الحريف مجموعة من الخيارات التي توفر لمسة شخصية للسيارة. سمات تتجاوز الخيارات العامة لكلّ سيارة نحو تهيئة خاصة قريبة من اختيارات كلّ حريف.

BMW Série 2 Collection، سيارة الكوبيه المختلفة

بفضل المقاعد الأمامية الرياضية، تحطّ سيارة BMW Série 2 الرحال في مظهر خاص. إضافة للتصميم الفريد، يمتاز إصدار Sportline بجملة من الخصائص الحديثة و المميزة عن منافسيها.

BMW Série 3 Collection، سيارة سيدان مميزة

بتصميم أكثر أناقة، تمتاز النسخة الحصرية لسيارة BMW Série 3 بخطوطها الانسيابية مع حدود منحوتة من أجل صورة بيانية فريدة. تتميز هذه السيارة بأضوائها الأمامية السوداء وفوانيسها LED وسقف علوي بلون الأنثراسيت (رمادي داكن) والعديد من الخيارات الأخرى الهامة.

تمّ تجهيز سيارة BMW Série 3 Collection بمقاعد مريحة لتسهيل التنقّل لمسافات طويلة كما تتميز السيارة بنظام نفاذ سهل لتسهيل فتح أبواب السيارة. يحظى الحريف كذلك بنظام تعديل السرعة مع مكابح متطورة. بفضل جنوط (jantes) 17 بوصة أكبر حجما وأشعة دقيقة في شكل حرف V، تجمع سيارة BMW Série 3 Edition Collection بين الطابع الرياضي والأناقة لتجربة فريدة.

BMW Série 5 Collection، رمز الأناقة

تعتبر سيارة BMW Série 5 Collection تحفة فنية فريدة في شكل سيارة راقية من خلال تصميمها الداخلي والخارجي وجملة خصائصها.

ازدادت هذه السيارة الكاريزمية جمالا بفضل جملة تعديلات صممت خصيصا لعشاق العلامة ما يجعل BMW Série 5 Collection أكثر إثارة من خلال الجمع بين الرفاهية والتفرّد.

بفضل خاصية M shadowlines for highlights، يمتاز هذا الإصدار المحدود بمظهر فريد مع إضاءة أكثر تعبيراً إضافة لجنوط 18 بوصة على شكل حرف V ومقاعد كهربائية بخاصية الذاكرة… تجهيزات تزيد لمسة الرفاهية والأناقة لسيارة تعتبر مرجعا في فئتها.

تتوفّر BMW Collection  لدى بن جمعة موتورز و وكيله بسوسة بكوش للسيارات:

  • تتوفر سيارة BMW Série 2 Collection بداية من 164.600 دينار صافي من الأداء.
  • تتوفر سيارة BMW Série 3 Collection بداية من 192.900 دينار صافي من الأداء.
  • تتوفر سيارة BMW Série 5 Collection بداية من 240.900 دينار صافي من الأداء.

شركة بن جمعة موتورز للسيارات

شركة بن جمعة موتورز للسيارات هي الوكيل الرسمي بتونس لعلامات BMW وMINI. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال معايير ومتطلبات مجمع BMW. توفر شركة بن جمعة موتورز لكلّ من هذه الماركات:

  • باقة واسعة من المنتجات التي تستجيب لحاجيات حرفاءها،
  • مصلحة ما بعد البيع مطابقة لمواصفات الجودة التي وضعها المصنّع،
  • قطع غيار أصلية متوفرة ومصادق عليها.
  • شراكة قوية مع الوكيل بجهة الساحل بكوش للسيارات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here