الطاهري: “الحكومة فتحت الحرب على الشعب والإتحاد لن يسكت”

0

المنبر التونسي (سامي الطاهري) – أكد الأمين العام المساعد والناطق الرسمي، لاتحاد الشغل، سامي الطاهري، أن الحكومة فتحت الحرب على الشعب، وأن الإتحاد لن يسكت على هذه السياسات، مشددا على أن من واجب المنظمة الشغيلة رفض سياسات التفقير والتداين.

وأشار الطاهري اليوم الأربعاء في تصريح صحفي، إلى أن اتحاد الشغل طالب الحكومة بإيقاف الزيادات وبالتعامل بأكثر وضوح وشفافية، داعيا إلى الكشف عن حيثيات زيارة وزير المالية إلى واشنطن وحقيقة تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل بخصوص بيع أملاك ومؤسسات وطنية، مضيفا أن هناك لوبيات متمعشة من هذه الزيادات، قائلا إن “وزير المالية غير بعيد عن هذه الدائرة”، وفق قوله.

وقال سامي الطاهري، “إن المكتب التنفيذي للاتحاد المُجتمع أول أمس، تدارس الزيادات و الإجراءات “اللاشعبية” التي استهدفت قوت التونسيين وقدرتهم الشرائية”.
وأضاف أن الحكومة تسعى إلى تحميل التونسيين فشل خياراتها الاقتصادية والاجتماعية، مشيرا إلى أن هذه السياسية ستّعجّل بانهيارها.
وأوضح الطاهري أن الاتحادات الجهوية تستعد للتعبئة، في انتظار انعقاد الهيئة الإدارية الأسبوع القادم وما ستفرزه من قرارات في صورة عدم تسجيل تطور ملموس للنهوض بالوضع العام بالبلاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.