أورنج تونس ومؤسسة أورنج للأعمال الخيرية تتبرعان بـسيارة إسعاف من صنف أ و200 لوحة رقمية و50 جهاز حاسوب مكتبي لفائدة وزارة الصحة

0

المنبر التونسي (أورنج تونس) – في إطار حرصها على معاضدة مجهود الدولة وتماشياً مع مبادراتها للتصدي لفيروس كورونا ، قامت شركة أورنج تونس بدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيّرية Fondation Orange بالتبرع لوزارة الصحة بـ:

  • عدد 1 سيارة إسعاف من صنف أ مجهزة بالكامل لتمكين فرق العمل بمراكز التلقيح من القيام

بعملية تلقيح الأشخاص الذين لا يمكنهم التنقل.

  • عدد 200 لوحة رقمية لتسهيل الترتيبات وتسهيل الاجراءات التنظيمية عند تنقل المواطنين إلى

مراكز التلقيح (evax) .

  • عدد 50 جهاز حاسوب مكتبي لتسهيل عمليات التسجيل والتنظيم والتصرف في المعدات والتلاقيح والتجهيزات في مراكز التلقيح.

وفي هذا الإطار تمّ يوم الإربعاء 9 جوان بمقر وزارة الصحة بمشاركة العاملين المتطوعين في أورنج تونس وبحضور السيّد تييري ميايي، المدير العام لشركة أورنج تونس والسيّد فوزي مهدي وزير الصحة تسليم الهبة المتكونة من معدات وتجهيزات ووضعها على ذمة مراكز التلقيح، والتي تمّ تحديدها كاحتياجات ذات أولوية من قبل وزارة الصحة، وتتضمن الهبة سيارة إسعاف من الصنف أ مجهزة بالكامل و 200 لوحة رقمية  و50 جهاز حاسوب مكتبي وذلك بهدف دعم الحملة الوطنية للتلقيح وللتصدي لجائحة Covid-19.

وتندرج مبادرة أورنج تونس الجديدة ضمن سلسلة المبادرات التضامنية التي تم إطلاقها سنة 2020، المتمثلة في :

  • تسليم معدات وأجهزة طبية  متكونة من مستلزمات طبية أساسية لحماية الإطار الطبي وشبه الطبي موجهة لـ 20 مستشفى في تونس العاصمة وفي الجهات (بدلات واقية وأقنعة جراحية وسترات وبدلات طبية وقفازات معقمة وكمامات واقية، وأقنعة طبية من نوع FFP3 القابلة لإعادة الاستخدام وأقنعة طبية من نوع FFP2  ونظارات حماية طبية).
  • الاستجابة العاجلة لطلبات التبرع بمعدات طبية ومستلزمات الوقاية لـ 5 مستشفيات جهوية ومحلية في مختلف ولايات الجمهورية (أجهزة مقياس ضغط الدم وأجهزة مقياس درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء وأجهزة تخطيط كهربائي للقلب ونقالة إسعاف وبدلات واقية).
  • تجنّد 6 مخابر متضامنة (FabLabs Solidaires)  لتصميم وإنتاج وتوزيع أكثر من 100000 قناع طبي وصمامات واقية لأجهزة التنفس بالأكسجين.

من خلال هذه المبادرات المختلفة، تؤكد أورنج تونس انخراطها والتزامها التامّ باعتبارها شركة مواطنية ومسؤولة مجتمعيا بمعاضدة مجهودات وزارة الصحة في دعم الحملة الوطنية للتلقيح وتسخير كلّ الطاقات والإمكانيات المتاحة للتصدي لجائحة Covid-19 ومجابهة مقتضيات الوضع الصحي الاستثنائي.

معلومات عن أورنج تونس:

تعدّ أورنج تونس أوّل شركة تونسية تتوّج بجوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2016 في دبي و على جائزة التجديد الاجتماعي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لسنة 2017 بفضل سياستها الهادفة في مجال المسؤولية الاجتماعية و أوّل مشغل رائد في البلاد متحصّل على شهادة المطابقة للمواصفات 14001 ISO وشهادة ISO/IEC 27001  في مجال حماية وسلامة الأنظمة المعلوماتية والبيانات ومنخرط في الميثاق العالمي للأمم المتحدة،  كما تشغّل أورنج تونس 1200 موظّف في خدمة قرابة 4 مليون حريف موزّعين على كامل تراب الجمهوريّة.

وتطمح أورنج تونس بفضل ما تكتسبه من دراية وخبرة وابتكار ونشر للمعرفة في مجال التكنولوجيا الرّقمية إلى أن تصبح مستقبلا المشغل التونسي الرائد في هذا المجال مع الحفاظ على نمو متوازن وخلق نوع من القيمة المضافة لفائدة الجميع.

وفي اطار الرؤية الاستراتيجية للتنمية المستدامة الناجعة، قرّرت أورنج تونس إطلاق استراتيجية تضامنية هادفة  من خلال وضع التكنولوجيا والابتكار الرقمي في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتونس.

لمزيد من المعلومات على البريد الإلكتروني : mecenat@orange.com

https://www.facebook.com/OrangeTN.plus/

 www.orange.tn

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.