ري/ماكس تونس تعلن عن قرارات مؤتمرها السّابع لسنة 2021 تحت شعار “لنفوز معا”

0

المنبر التونسي (ري/ماكس) – ري/ماكس هي مجموعة عقاريّة رائدة عالميّا، تتواجد في 110 دولة ولديها شبكة واسعة تضمّ أكثر من 8.600 وكالة عقاريّة وتوظّف قرابة 135.000 مستشار عقاريّ.

وفي تونس، بدأت العلامة التّجارية الدوليّةRE/MAX  نشاطها سنة 2014 وقامت بتطوير خدماتها شيئا فشيئا حسب متطلّبات السّوق العقاريّة النّاشئة وتدخّلت في أبرز المجالات مثل: الشّراء والبيع والتّأجير والعقّارات السكنيّة والتّجارية والعقّارات الفاخرة.

وتعتمد المجموعة العقاريّة في تونس على رؤية إستراتيجية مستقبليّة أساسها الاحتراف في العلاقة مع الحرفاء والابتكار في مجال الخدمات والتّسويق، وهي تواصل سياسة التّوسع والاستثمار في الجهات من أجل تعزيز شبكتها التّونسية التي تضمّ حاليّا 11 وكالة عقاريّة ذات الامتياز التّجاري و100 مستشار عقاريّ محترف.

وتقدّم ري/ماكس تونس حاليّا فرصا للتمتّع بالامتياز التجاريّ في جميع أنحاء البلاد التونسيّة وفقا لقواعد وضوابط المهنة وبعد تأمين دورات تكوينيّة ومرافقة وتأطير ممّا يسهّل إدماج روّاد الأعمال والباعثين من الشّباب لإنشاء وتطوير وكالات عقاريّة في الجهات تحت راية العلامة التّجارية ورمزها المنطاد.

وأعلنت شركة RE/MAX تونس عن تأجيل مؤتمرها السّابع لسنة 2021 تحت شعار “لنفوز معا” وهو حدث سنويّ مميّز يشمل في جوّ ودّي وتشاركيّ أنشطة بناء القدرات لفريق العمل والإعلان عن أهمّ البرامج والقرارات مع توزيع الجوائز لتكريم أفضل المستشارين العقاريين والوكالات. وكان من المنتظر أن يلتئم الحدث يومي 25 و26 جوان 2021 بولاية نابل، إلاّ أنّه تأجّل للوقاية الصحيّة وبناء على تعليمات السّلط الجهويّة بعد تفشّي وباء الكوفيد من جديد.

وتشير ري/ماكس تونس إلى أنّ أهمّ القرارات الاستراتيجيّة والمشاريع لهذه السنّة 2021 تخصّ سياسة النموّ وتوسيع الشّبكة والاستثمار في الجهات مع مكافأة أبرز المستشارين والوكالات في مجال المعاملات وجودة الخدمات للحرفاء.

وتعتمد مجموعة ري/ماكس في سياستها التنمويّة على مبادئ التّعاون وتحفيز المواهب ومكافأتها والتّشبيك مع الحرص على استغلال التّكنولوجيات الجديدة للتّواصل والتّسويق إلى جانب دعم ريادة الأعمال.   

مسؤوليّة إجتماعيّة تجاه الأجيال الجديدة

وتعتبر ري/ماكس تونس أنّ لها دورا هاما في دعم روح المواطنة والمسؤوليّة الاجتماعيّة، وهي تضع سلامة أعضاء شبكتها والحرفاء في مقدّمة أولويّاتها. ولم تنفكّ من تأطير وتحسيس الجميع بضرورة تطبيق البروتوكولات الصحيّة والإجراءات الوقائيّة. كما خصّصت حاليّا نسبة من ميزانيّتها للتبرّع بـ 11 جهازا للتنفّس الاصطناعي لصالح المجتمع المدنيّ في تدخّله للعناية ببعض مرضى الكوفيد من العائلات المحتاجة.

كما أعلنت ري/ماكس تونس عن إطلاق شراكة مع جمعيّة قرى الأطفال SOS وتخصيص نسبة من أرباح كلّ معاملة تجاريّة عقاريّة لفائدة الأطفال المحرومين من سند عائليّ.

سياسة الوفاء للشّبكة والحرفاء

وأكّدت الشّركة قيامها مؤخّرا بتجديد أربعة عقود إمتياز تجاريّ داخل شبكتها في إطار برنامج طموح للتوسّع والنموّ وإنشاء وكالات جديدة بالجهات.  

وصرّح طارق ثابت، المدير العامّ لشركة ري/ماكس تونس يسعدنا تهنئة مستشارينا ضمن الشّبكة الوطنيّة الّذين تدرّبوا وتميّزوا على مدار السّنة والوكالات صاحبة الإمتياز التّجاري على جودة الخدمات الموجّهة للحرفاء وعلى ابتكار أدوات جديدة للتّسويق والتواصل واستكشاف الفرص رغم تحديّات القطاع” مضيفا “إنّ سياستنا التنموية ستعزّز تواجدنا أكثر فأكثر في الجهات، مع دعم التّشبيك وريادة الأعمال والاستغلال الأفضل للتكنولوجيات الحديثة، إلى جانب التّكوين عن بعد وتقديم الفرص العقاريّة رقميّا بالصّوت والصّورة”.  

مدوّنة لأخلاقيات التّعامل وخدمات أفضل للحرفاء

ومن بين التزامات الشّركة لسنة 2021 نجد مواصلة مكافأة الأداء وجودة الخدمات، من خلال إسناد “جوائز الجودة”، اعتمادا على مبادئ ومعايير العلامة الدوليّة فيما يخصّ أخلاقيات التّعامل والسّلوك الحسن، مع حماية مصالح الحرفاء طوال المعاملات التجاريّة العقاريّة. كما يقع تثمين كافّة المبادرات والاستخدامات المثلى للتكنولوجيا في مجال دراسة السّوق والتّحاليل المقارنة وتقييم قيمة العقارات والتسريع بالاستجابة لحاجيات الحرفاء.  

وتعرف ري/ماكس بسياسة الرّبح المشترك وتحفيز الشّركاء والمستشارين إلى جانب اعتمادها لمدوّنة أخلاقيات المهنة التي تشكّل هويّة الشّبكة وثقافة المجموعة.

وقامت الشّركة بإطلاق بطاقة “نادي ري/ماكس تونس” الّتي تخوّل لأعضاء شبكتها التمتّع بعدّة امتيازات وحوافز اجتماعيّة واقتصاديّة لدى الشّركاء. وهي فرصة ذهبيّة لتنمية الشعور بالانتماء لمجموعة الوساطة العقاريّة الأولى في العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here